فطافطة يباشر عمله….مدينة الرمثا ولادة باللاعبين وهؤلاء مستقبل الكرة الأردنية

ستادكم نيوز –

باشر المدير الفني الجديد لفريق الرمثا الكابتن وليد فطافطة عمله بتدريب الفريق يوم امس ، بعد أن تعاقدت معه الإدارة ، خلفا للمدير الفني السابق مراد الحوراني ، الذي تقدم بإستقالته ووافقت الإدارة على هذه الاستقالة التي جاءت على خلفية الخسارة الأخيرة للفريق أمام الفيصلي في أولى مبارياته بالدوري.

وفي تصريحات للفطافة في فيديو نشر عبر صفحة النادي قال: بأنه شرف كبير لأي مدرب تدريب فريق الرمثا الذي يملك كوكبة من اللاعبين الشباب المتحمسين والذين يمثلون مستقبل الرمثا والكرة الأردنية، وقال بأن فريق الرمثا دائما هدفه الفوز بالالقاب والنادي هو أحد اقطاب الكرة الأردنية.

وفي الوقت الذي اشاد فطافطة باللاعبين طلب من الجمهور (الذواق) الصبر عليهم وابعادهم عن الضغوطات وستكون النتائج افضل، مثلما اشاد ايضا بإدارة النادي ، ومدينة الرمثا التي هي ولادة باللاعبين، وبالتالي لا خوف على مستقبل كرة القدم في نادي الرمثا.

واختتم فطافطة حديثه بأن البعض من الأندية الأخرى تعاقدت مع حوالي 16 لاعبا خلافا لنادي الرمثا الذين جميعا من أبناء النادي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين