“صيصا” ينقذ الفيصلي أمام الصريح

ستادكم نيوز – انقذ يوسف ابو جلبوش (صيصا) الفيصلي  أمام الصريح عندما تغلب عليه بنتيجة 1-0 وذلك في  المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين على ستاد عمان الدولي في لقاء مؤجل من الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
وأحرز الهدف الوحيد للفيصلي يوسف عبد الرحمن “صيصا” بالدقيقة 24. ويبدو أن هناك العديد من الملاحظات على قرارات الحكام بما في ذلك ركلة الجزاء غير المحتسبة لفريق الصريح.

وبهذا الفوز يتقدم الفيصلي للمركز الثالث برصيد 17 نقطة”، فيما بقي الصريح خامساً  برصيد 14 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات