شلباية: أبو زمع يحدد عقود اللاعبين غدا …مغادرة فهد والسيفي…لم نفاتح شفيع وثلجي باق

ستادكم نيوز – أكد مدير النشاط الرياضي بنادي الوحدات زياد شلباية بأن النادي لم يفاتح اي لاعب للانضمام للفريق من خارج النادي ، واضاف أن النادي لم يتلق اي اتصال من الرمثا بخصوص اللاعب يزن ثلجي ، بعد أن تناقلت الاخبار رغبة مدرب الرمثا جمال محمود بضمه للفريق مشيرا بأن عقد ثلجي لم ينته بعد وباق له نصف موسم، وقال شلباية أن من يريد اي لاعب من الوحدات عليه الاتصال مع الادارة وليس مع اي طرف اخر.

وأكد ايضا أن يوم غد الثلاثاء سيشهد اجتماعا للجنة الفنية التي تضم خالد سليم ووليد قنديل وهيثم أحمد  ورمضان مخلوف بحضور شلباية والمدير الفني للفريق عبد الله أبو زمع من اجل مناقشته احتياجات الفريق من اللاعبين المحليين والاجانب، في الوقت الذي قال أن هناك 8 لاعبين من الفريق انتهت عقودهم رسميا، وهم: كابتن الفريق محمد الدميري ،المحترف التونسي هشام السيفي، المحترف السوري فهد اليوسف، أحمد سمير، يزن عرب، فراس صالح، سليم عبيد، ابراهيم الجوابرة. وتم مفاتحة هؤلاء باستثناء هشام السيفي وفهد اليوسف.

ونفى شلباية بأن يكون النادي قد فاتح الحارس عامر شفيع فجميع الامور هي بيد المدير الفني، أبو زمع مؤكدا أن هناك مجموعة من اللاعبين خارج النادي أمثال : منذر ابو عمارة وعمر قنديل ومحمد مصطفى وعبدالله ذيب، جميع هؤلا ءوغيرهم من اللاعبين المحليين سيكونوا قيد البحث في اجتماع الغد.

واختتم شلباية حديثه بأن النادي سيستقبل المهنئين باللقب أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس في مقر النادي بغمدان أعتبارا من الساعة الثالثة عصرا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32