شباب الأردن يهزم الوحدات والفيصلي يتجاوز السرحان والحسين يتخطى الجزيرة وفوز العقبة ومعان

ستادكم نيوز-

اوشكت أندية المحترفين على ترتيب أوراقها قبل الدخول في معمعة بطولة درع الاتحاد التي تنطلق في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، من خلال رحلة الاستعداد التي اقتصرت على المباريات الودية معا.

اليوم اقيمت 3 مباريات ، وفيها تمكن شباب الأردن من أن يلحق الخسارة بالوحدات بهدف مقابل لاشيئ ، وذلك في المباراة الودية التي اقيمت على ملعب الشباب، سجل هدف الشباب اللاعب خالد الدردور.

وكان الوحدات اهدر ركلة جزاء اثر تعرض أبو حشيش للاعثار ، اخفق أنس العوضات بالتسجيل ، مثلما اهدر الشباب هو الاخر عن طريق وسيم الريالات.

وفي مباراة أخرى فاز الفيصلي على مغير السرحان 1-0 ، في المباراة التي اقيمت على ملعب الفيصلي ، وقد سجل الهدف الوحيد مدافع السرحان بالخطأ في مرمه.

وفي المباراة الثالثة التي جرت على ملعب الجزيرة، فاز الحسين إربد على الجزيرة 1-0 ، سجله الوافد الجديد مصعب اللحام ، وقدم فريق الجزيرة عرضا قويا رغم بعض الغيابات بسبب كورونا.

وفاز العقبة على نعان بهدف سجله سحاب 1-0 سجله عيسى السبح وتغلب معان على الرمثا 2-1 ، وتعادل الصريح مع منتخب الشباب 1-1.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!