شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور

ستادكم نيوز –

قررت ادارة نادي شباب الأردن، تجديد الثقة بالجهاز الفني الذي يقوده الكابتن وسيم البزور.
وأكد رئيس النادي سليم خير أن تجديد الثقة جاء بالرغم من تراجع نتائج الفريق خلال مرحلة إياب الدوري بخسارة ثلاثة مباريات آخرها كان امام فريق الفيصلي امس السبت ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.
واشار رئيس النادي، بأن الادارة قررت تجديد الثقة بالجهاز الفني واللاعبين املا في النهوض بالفريق من جديد خلال المباريات المقبلة، لا سيما وان شباب الاردن يضم في صفوفه عناصر متميزة قادرة على العودة من جديد.
وأشار خير بأن الاستقرار الفني مهم جداً بالمرحلة القادمة، معتبرا بأن الفريق قادر على العودة إلى سكة الانتصارات، والتقدم على سلم الترتيب العام.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري