سحب قرعة كأس الأردن لـ”الطائرة”.. وتحديد موعد “السوبر” بين شباب الحسين والوحدات

ستادكم نيوز – 

توزعت فرق أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة المشاركة في بطولة كأس الأردن، والتي تنطلق اعتبارا من 23 حزيران المقبل، إلى مجموعتين، وذلك خلال القرعة التي سحبت أمس الثلاثاء في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب بحضور نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات، وأعضاء الاتحاد وممثلو الأندية المشاركة.
لجنة المسابقات في الاتحاد والتي يرأسها أشرف الرفاعي وتضم حسن السعدي وحسان المصري، استعرضت في الاجتماع تعليمات البطولة، والتي تشير إلى خروج المغلوب من مرة واحدة، فيما تقام كافة اللقاءات في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وعند سحب القرعة تم وضع فريق الوحدات على رأس المجموعة الأولى بصفته حامل لقب النسخة الماضية، فيما جاء إلى جانبه وبالقرعة فرق وادي موسى والتعاون والكرمل، بينما ضمت المجموعة الثانية بالقرعة فرق شباب الحسين والبقعة ودير علا وشباب العودة.
وفي مواجهات دور المجموعات، يلتقي الوحدات مع وادي موسى، ثم يلتقي التعاون مع والكرمل لحساب المجموعة الأولى، في الوقت الذي يلتقي فيه لحساب المجموعة الثانية شباب الحسين مع البقعة، ودير علا مع شباب العودة.
تحديد موعد كأس السوبر
وخلال الاجتماع، وحسب ما افضى به أمين سر الاتحاد أنس قبيلات، تم تحديد موعد مباراة كأس السوبر التي تجمع بين فريقي شباب الحسين والوحدات، وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم السبت 18 حزيران المقبل في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وسط ترتيبات وتحضيرات مثالية سيقوم بها الاتحاد لانجاح هذه المباراة.

نظام دوري الدرجة الممتازة
اتفق الاتحاد مع ممثلي أندية الدرجة الممتازة على النظام الخاص بمنافسات دوري الدرجة الممتازة، والذي ينطلق خلال شهر تموز المقبل، حيث تلعب الفرق الثمانية المصنفة بالدرجة الممتازة وهي (شباب الحسين والوحدات ووادي موسى والتعاون والكرمل والبقعة ودير علا وشباب العودة)، في المرحلة الأولى لتحديد المراكز من 1 ولغاية 8، وفي المرحلة الثانية تلعب الفرق الحاصلة على المراكز من 1 ولغاية 4، وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين (الذهاب والإياب)، بينما تلعب الفرق الحاصلة على المراكز من 5 ولغاية 8، لقاءات من مرحلة واحدة (نصف دوري).
علما بأن الفرق الثمانية تأخذ النقاط التي جمعتها في المرحلة الأولى، إلى المرحلة الثانية سواء في اللقاءات التي تحدد المراكز من 1 ولغاية 4، أو المراكز من 5 ولغاية 8.

الأندية تبارك
وقدمت الأندية مباركتها إلى الاتحاد الأردني للكرة الطائرة بعد المكسب الجديد والكبير الذي حققته في الأيام الماضية، والمتمثل بانتخاب نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات نائبا لرئيس الاتحاد العربي، في الوقت الذي اكد فيه قطيشات أن هذا المنصب هو أحد المكاسب للكرة الطائرة الأردنية، والذي سيتم استغلاله لخدمة اللعبة سواء في الأردن أو في الوطن العربي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!