سحاب ومعان في سباق صوب الفوز والفيصلي يعود الاحد

ستادكم نيوز -يعود قطار دوري المحترفين يوم غدا الخميس لاستئناف مسيرته بعد توقف قصير في ظل ضغط المباريات ، ووتشهد افتتاحية الجولة السايعة مباراة واحدة تجمع بين فريقي معان وسحاب  وكلا الفريقين يبحثان عن الفوز ولا غيره خشية من صقيع الايام المقبلة، في اللقاء الذي تنطلق فصوله في الساعة  السادسة مساءا على ستاد عمان الدولي.

فريق معان يحتل الترتيب  الخامس برصيد 9 نقاط. فيما يقبع سحاب في المركز العاشر برصيد 4 نقاط،

اللافت في هذه الجولة دخول الفيصلي في معمعة المباريات بعد استراحة طويلة جراء تأجيل مبارياته بعد اصابة مجموعة من لاعبيه بفيروس كورونا.

الفيصيلي يلتقي شباب العقبة في المواجهة التي تنطلق احداثها في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الاحد القادم على ستاد مدينة الأمير محمد بالزرقاء.

الفيصلي جمع 8نقاط ويحتل الفيصلي المركز السادس وله مباراتين مؤجلين أمام الجزيرة والصريح على التوالي، ويملك العقبة نقطة واحدة.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ 15 نقطة، ثم الصريح والحسين 12، الرمثا ومعان 9، الفيصلي والجزيرة 8 نقاط، السلط 7، شباب الأردن 5، سحاب 4، الأهلي 2، شباب العقبة نقطة واحدة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاخطاء الدفاعية تطيح بالوحدات أمام الكويت اتحاد الكرة يعيد جدولة دوري المحترفين......جدول المنتخب الأولمبي يعسكر في القاهرة ويلتقي نظيره المصري جدلية الحوار حول الالعاب القتالية صالح الراشد يكتب...الصقور يبدعون وهجوم ظالم على اتحاد السلة الاخفاقات تتواصل....."الترك" ينهي مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية منتخب كرة السلة يتخطى السعودية ويتأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية " أبو عبيد يوجه رسالة شديدة اللهجة......الصراحة التائهة والايادي المرتجفة !! المعلى: الفيصلي كان يستحق التعادل ونتمسك بالأمل "قاسم سليماني" يلغي مباراة اتحاد جدة السعودي ومضيفه سيباهان الإيراني عثمان القريني يكتب....بعد خسارة الفيصلي ...."مش بعبع" .. !! برشلونة يحاصر المغربي يمال بمليار دولار مدرب الوحدات : الفوز ولا غيره ونسعى للقب الآسيوي الوحدات يستبعد الحارس الفاخوري ويعيده إلى عمان إدارة جديدة لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية وأبو الطيب رئيسا بالتزكية الوحدات بالأخضر والكويت بالأبيض رغم استبعاد حكمي الفيديو.....ليفربول يصعد ويهدد أتليتيكو مدريد يفلت من مصيدة قادش "شلباية" أول أردني يفوز بإحدى ألقاب بطولات تشالنجر للتنس الفيصلي يسعى للتعويض بمواجهة الشارقة غدا