رباعية مغربية تمزق شباك “النشامى”

ستادكم نيوز – 

تعرض منتخبنا الوطني لكرة القدم لخسارة قساية وثقيلة بنفس الوقت جاءت على يد نظيره المغربي بلغت نهايتها 0-4 ، وذلك في المباراة التي اقيمت، اليوم السبت، في ستاد أحمد بن علي المونديالي، ضمنالجولة الثانية من دور مجموعات كأس العرب.

سجل أهداف المغرب يحيى جبران 4، وبدر بانون 24، ومحمد الشيبي 45، وسفيان رحيمي من ضربة جزاء 88.
وبهذه النتيجة ينفردوا المغرب بالصدارة برصيد 6  نقاط، بينما بقي رصيد الأردن 3 نقاط، في المركز الثاني.
عودة لاحداث اللقاء يبدو أن الهدف المبكر الذي سجله المغاربة اربك صفوف النشامى ، عندما عبر محمد النهيري من الجهة اليمنى، وسدد كرة قوية ردها حارس الأردن أبو ليلى، لتصل ليحيى جبران ليعيدها للشباك.

وحاول منتخبنا لملمة أوراقه بهدف التعديل، من خلال إرسال الكرات الطولية باتجاه المهاجم، بهاء فيصل، لكن الأخير وجد نفسه تحت الرقابة الصارمة، قبل أن يتعرض للإصابة ويحل بدلا منه حمزة الدردور.

وعزز المغاربة تقدهم بالهدف الثاني ن ضربة ركنية، وصلت الكرة لوليد أزارو ليسددها على الطائر، لتجد بدر بانون الذي حولها دون مضايقة إلى داخل الشباك، في الدقيقة 24.

وزاد المغاربة من الجراح بتسجيلهم الهدف الثالث بواسطة محمد الشيبي الذي سدد قذيفة بعيدة عبرت مرمى أبو ليلى بالدقيقة 45.

وطرأ تحسن طفيف على الاداء النشامى مع مستهل الحصة الثانية الثاني، حيث شارك ياسين البخيت بعد أن كان قد شارك حمزة الدردور عوضا عن بهاء فيصل بوقت مبكر من الشوك الأول وبهاء عبد الرحمن، بهدف تعزيز .

ولم يقو الدفاع على سد الثفرات فبقي مرمى أبو ليلى تحت التهديد الحقيقي في ظل توهان خط الوسط الذي لم يتمكن من بناء الهجمات واسناد الخط الامامي ، وكذلك عجر عن المساندة الدفاعي ، واشترك شرارة الذي لم يفعا شيئا اسوة ببقية رفاقه فتلقف مرمى ابو ليلىالهدف الرابع ،

من رحلة جزاء نفذها سفيان رحيمي بنجاح قبل النهاية بدقيقتين، ليخرج النشامى بخسارة مستحقة وان كانت الظروف الصعبة التي واجهها باصابة نصف التشكيلة الاساسية قوضت آماله .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يجدد عقد الرواشدة لموسم واحد تكامل صفوف "النشامى" بحضور المحترفين تأهبا لمواجهة نيوزلندا اتحاد الكرة يوقع اتفاقية رعاية لبطولاته بمليون ونصف المليون دينار اتحاد السلة يدرس طلب الوحدات الاستعانة بحكام اجانب ...ووقفة للجمهور ...(صور) سان جيرمان يهزم رانس ويقترب من الدوري الفرنسي مهرجان إعتزال الهداف التاريخي للوحدات المرحوم نصر قنديل ليفربول يطرق مرمى كريستال بالاس بالثلاثة برشلونة يتجاوز ألافيس ويقفز للمركز الخامس ريال مدريد يعادل إلتشي بالزفير الأخير تونس تتخطى نيجيريا وتضرب موعدا مع بوركينا فاسو "باجيو العرب".. أجمل ما في تونس وأمم إفريقيا الفيصلي يؤكد عدم وصوله أي طلب لاحتراف "صيصا" حارس الفيصلي الزعبي يوقع للحسين ولموسمين اصابات بالكورونا بفريق الوحدات والبرازيلي فييرا الأسبوع القادم أبو عابد يعود لشباب الأردن  كتاب  (أنا مارادونا ) عندما اعتقدوا أنني قزم ....!   (2-10) "الفيفا" يتجه لتحديد عدد اللاعبين المعارين بقرار قضائي...إقامة مباراة إنتر ميلان أمام بولونيا "النشامى" يستأنف تدريباته في دبي والصفوف تكتمل الأثنين "كورونا" يداهم منتخب الكرة الرديف