رابطة اللاعبين الأردنيين تعتمد النشاطات الرياضية والاجتماعية واللجان المعاونة

ستادكم نيوز – 

تحيات الفارسة الهاشمية الاولمبية صاحبة السمو الملكي الاميرة هيا بنت الحسين المعظمة رئيسة ومؤسسة رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية نقلها عطوفة الاستاذ فادي زريقات نائب سمو رئيسة مجلس ادارة الرابطة لاسرة الهيئة العامة ومجلس الادارة وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اواخر الاسبوع الماضي برئاسة الاستاذ فادي زريقات الذي عبر واسرة الهيئة العامة ومجلس الادارة عن تقديرهم لما تحظى به منظومة الرابطة من دعم لامحدود من قبل سمو الاميرة هيا لتحقيق الاهداف والغايات التي من اجلها تأسست الرابطة عام 1993 كمنظمة اردنية غير ربحية وغير حكومية تعمل على تعزيز وتحسين اوضاع اللاعبين الدوليين وتوفير الحماية لهم كما تعمل على نشر مفاهيم التربية الثقافية والاجتماعية والرياضية وتقديم الرعاية الصحية ورفع المستوى التعليمي لهم ولابنائهم ودعم البرامج الاجتماعية وتعزيز الاهتمام باللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم
وشهد اجتماع الهيئة العامة (5) ومجلس ادارة رابطة اللاعبين (16) الاطلاع على قرار الاتحاد العربي للثقافة الرياضية ومقره القاهرة بمنح رابطة اللاعبين جائزة العطاء والمسؤلية الاجتماعية عن عام 2021 ، حيث اكد زريقات والحضور ان هذا التكريم العربي يعزز مكانة الرابطة محليا وخارجيا ويحفز اسرتها على تقديم المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الانجازات.
كما شهد اجتماع الهيئة العامة ومجلس الادارة اقرار التقريرين الاداري والمالي لعام 2021 حيث ثمن الحضور النشاطات المتعددة والمتنوعة التي انجزتها كوادر ولجان الرابطة بتوجيهات المباشرة ودعم موصول من قبل سمو الاميرة هيا.
كما تم اعتماد الفوج الثاني عشر للاستفادة من صندوق الحسين للمنح الدراسية والجامعية والذي اسس منذ عام 2010 بمبادرة من سمو الاميرة هيا بنت الحسين
كما اعتمد المجلس اجندة نشاطات اللجنة الاجتماعية الرياضية التي ستضم العديد من الانشطة على امتداد العام لعزيز دور اللجان والهيئة العامة والانفتاح على المجتمعين الرياضي والاجتماعي لكافة المجالات.
اقرار اللجان المعاونة
هذا وقرر مجلس ادارة الرابطة اقرار اسماء رؤساء واعضاء اللجان المعاونة للمرحلة القادمة على النحو التالي :
لجنة صندوق الحسين للمنح الدراسية والجامعية برئاسة السيد فادي زريقات وعضوية السادة: د. بشار الحوامدة، د.غالب الحوراني ، عصام التلي، محمد اديب الدسوقي .
اللجنة الاجتماعية والرياضية برئاسة السيدة ايمان العزب وعضوية السادة ايمن ادعيس، امتثال دعاس، د. مها السمهوري، مؤيد سليم، احسان عنكي،د. طروب خوري ، رامز قعوار ولبنى كرادشة .
اللجنة المالية والتسويق برئاسة د. بشار حوامدة وعضوية السادة رنا دبابنة، عصام سمارة، زيدون كرادشة، نوار الشحروري ورونزي مصاروة.
لجنة العضوية برئاسة د. وليد زعرب وعضوية السادة خميس غيث، ناصر عبد الفتاح، عاطف عساف وخالد فؤاد ايوب.
لجنة محافظة العقبة برئاسة السيد محمد المغربي وعضوية السادة ضرار محمد احمد، احمد محمود عيد، رشاد محمود رشيد، رامي عودة، مازن علي محمد، دارة عودة.
واعتبر السيد احمد قطيشات امين عام الرابطة مقررا لكافة اللجان ، بدوره عبر السيد احمد قطيشات عن اعتزازه وتقديره لثقة الهيئة العامة ومجلس الادارة بتعيينه امينا عاما للرابطة.
ويملك قطيشات في جعبته الرياضية خبرة متراكمة على امتداد عدة اعوام حيث شغل العديد من المناصب كان من ابرزها مديرا اداريا للمنتخب الوطني لكرة القدم ومديرا للدائرة الفنية لاتحاد كرة القدم وخبيرا معتمدا من قبل اتحاد غرب اسيا لكرة القدم ومحاضرا في الادارة الرياضية وامن وسلامة الملاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA ).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام