رئيس الإتحاد الآسيوي يهنئ الوحدات بفوزه بدوري المحترفين

ستادكم نيوز_هنأ الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، نادي الوحدات، وذلك بمناسبة فوزه ببطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم للموسم الرياضي 2020.

وقال الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة: إن إنجاز الوحدات يترجم جهود أسرة النادي (إدارةً وأجهزة فنية ولاعبين) على امتداد الموسم الكروي الأردني، كما يجسّد هذا الإنجاز روح الإخلاص والتفاني التي ميزت أداء الفريق وصولاً إلى الحصول على اللقب الكبير.

وأكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إن فوز الوحدات باللقب يعزز مكانة النادي المتميزة على ساحة كرة القدم الأردنية،ويعكس صلابة منظومته الكروية خلال الموسم الإستثناني متمنياً له ولسائر الأندية الأردنية التوفيق والنجاح في الإستحقاقات الكروية المقبلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين