ذات راس يواصل صدارة دوري “المظاليم” وسط مطاردة الجليل والبقعة…جدول

ستادكم نيوز -اختتمت اليوم الخميس ، منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى 2020.

وتمسك ذات راس بصدارة الفرق بتجاوزه الكرمل 2-1، عبر أحمد الحجاج وعمر الجعافرة، في المقابل سجل للكرمل سليمان دراغمة.

وعاد البقعة لسكة الانتصارات بفوزه الثمين على دار الدواء 2-0، عن طريق عدنان عدوس ومحمد عبد المطلب ليحافظ على مركزه بين فرق القمة.

كما واصل الطرة ضغطه على القمة بفوزه المهم على مغير السرحان بالهدف الوحيد من إمضاء يوسف بن موسى.

وتغلب كفرسوم على منشية بني حسن 3-2، سجل لكفرسوم مروان عبيدات نهار شديفات وراشد عبيدات، ولمنشية بني حسن محمد الزيود وأحمد المزاودة.

وتجاوز اليرموك نظيره السرحان بثنائية دون رد بإمضاء خالد فراس وعبد الرحمن مرعي.

كما فاز الجليل على العربي 2-1، سجل هدفي الفوز للجليل عمر عبد الرزاق -الثاني من ركلة جزاء-، فيما سجل هدف العربي الوحيد مأمون ثعلبي من ركلة جزاء.

وأهدر بلعما فرصة تمسكه بالمركز الثاني بتعادله مع اتحاد الرمثا 2-2، سجل لاتحاد الرمثا محمد الجنيدي، ومحمد ذيابات، فيما سجل هدفي بلعما أحمد الحوراني، ومحمد العقيل من ركلة جزاء.

ورفع ذات راس رصيده إلى 20 نقطة بصدارة الترتيب، ثم الجليل والبقعة 17، الطرة وبلعما 16، اتحاد الرمثا 14، اليرموك، ومغير السرحان، وكفرسوم، ودار الدواء11، السرحان 10، العربي 9، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!