ذات راس يواصل صدارة دوري “المظاليم” وسط مطاردة الجليل والبقعة…جدول

ستادكم نيوز -اختتمت اليوم الخميس ، منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى 2020.

وتمسك ذات راس بصدارة الفرق بتجاوزه الكرمل 2-1، عبر أحمد الحجاج وعمر الجعافرة، في المقابل سجل للكرمل سليمان دراغمة.

وعاد البقعة لسكة الانتصارات بفوزه الثمين على دار الدواء 2-0، عن طريق عدنان عدوس ومحمد عبد المطلب ليحافظ على مركزه بين فرق القمة.

كما واصل الطرة ضغطه على القمة بفوزه المهم على مغير السرحان بالهدف الوحيد من إمضاء يوسف بن موسى.

وتغلب كفرسوم على منشية بني حسن 3-2، سجل لكفرسوم مروان عبيدات نهار شديفات وراشد عبيدات، ولمنشية بني حسن محمد الزيود وأحمد المزاودة.

وتجاوز اليرموك نظيره السرحان بثنائية دون رد بإمضاء خالد فراس وعبد الرحمن مرعي.

كما فاز الجليل على العربي 2-1، سجل هدفي الفوز للجليل عمر عبد الرزاق -الثاني من ركلة جزاء-، فيما سجل هدف العربي الوحيد مأمون ثعلبي من ركلة جزاء.

وأهدر بلعما فرصة تمسكه بالمركز الثاني بتعادله مع اتحاد الرمثا 2-2، سجل لاتحاد الرمثا محمد الجنيدي، ومحمد ذيابات، فيما سجل هدفي بلعما أحمد الحوراني، ومحمد العقيل من ركلة جزاء.

ورفع ذات راس رصيده إلى 20 نقطة بصدارة الترتيب، ثم الجليل والبقعة 17، الطرة وبلعما 16، اتحاد الرمثا 14، اليرموك، ومغير السرحان، وكفرسوم، ودار الدواء11، السرحان 10، العربي 9، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب