ذات راس يواصل صدارة دوري “المظاليم” وسط مطاردة الجليل والبقعة…جدول

ستادكم نيوز -اختتمت اليوم الخميس ، منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى 2020.

وتمسك ذات راس بصدارة الفرق بتجاوزه الكرمل 2-1، عبر أحمد الحجاج وعمر الجعافرة، في المقابل سجل للكرمل سليمان دراغمة.

وعاد البقعة لسكة الانتصارات بفوزه الثمين على دار الدواء 2-0، عن طريق عدنان عدوس ومحمد عبد المطلب ليحافظ على مركزه بين فرق القمة.

كما واصل الطرة ضغطه على القمة بفوزه المهم على مغير السرحان بالهدف الوحيد من إمضاء يوسف بن موسى.

وتغلب كفرسوم على منشية بني حسن 3-2، سجل لكفرسوم مروان عبيدات نهار شديفات وراشد عبيدات، ولمنشية بني حسن محمد الزيود وأحمد المزاودة.

وتجاوز اليرموك نظيره السرحان بثنائية دون رد بإمضاء خالد فراس وعبد الرحمن مرعي.

كما فاز الجليل على العربي 2-1، سجل هدفي الفوز للجليل عمر عبد الرزاق -الثاني من ركلة جزاء-، فيما سجل هدف العربي الوحيد مأمون ثعلبي من ركلة جزاء.

وأهدر بلعما فرصة تمسكه بالمركز الثاني بتعادله مع اتحاد الرمثا 2-2، سجل لاتحاد الرمثا محمد الجنيدي، ومحمد ذيابات، فيما سجل هدفي بلعما أحمد الحوراني، ومحمد العقيل من ركلة جزاء.

ورفع ذات راس رصيده إلى 20 نقطة بصدارة الترتيب، ثم الجليل والبقعة 17، الطرة وبلعما 16، اتحاد الرمثا 14، اليرموك، ومغير السرحان، وكفرسوم، ودار الدواء11، السرحان 10، العربي 9، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين