خطاب يعاني من قطع كامل في الرباط الصليبي

ستادكم نيوز – 

أكد طبيب فريق الوحدات لكرة القدم د. مؤيد عمر، أن تشخيص الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق طارق خطاب، كشف عن تعرض اللاعب لقطع كامل في الرباط الصليبي في نفس مكان الإصابة السابقة التي تعرض لها الموسم الماضي، مشيراً إلى ان تقرير صورة الرنين المغناطيسي التي أجريت لخطاب اليوم  الجمعة، شارك في إعداده عدد من الأخصائيين والاستشاريين، بهدف الوقوف بشكل علمي ودقيق على إصابة اللاعب.

وبالتالي سيضطر للغياب لعدة اشهر وبالتالي لن يتمكن من مشاركة الوحدات وكذلك منتخب النشامى، والأخير سيعادو للاستعداد خلال شهر أيلول القادم.

وكان خطابكتب منشورا على صفحته معلنا انتهاء مسيرته الكروية، وفي الوقت ذاته قدم شكره لكل من سانده في مسيرته وعلى رأسهم الراحل والده.

مواقع التواصل ابدت تعاطفها مع منشور خطاب وابدى الجميع مساندته ورفع معنوياته بالعودة سريعا إلى الملاعب بعد الشفاء التام ان شاء الله.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32