حراك….واستقالات في الفيصلي

خاص

ستادكم نيوز-يبدو أن حرب تصفيه الحسابات في الفيصلي قد بدأت تتخذ مرحله اكثر سخونه وجديه..
فبعد استقاله أعضاء مجلس الإدارة زيد مزاهرة وعماد القطامي وابتعاد جمال الدلاهمه فإن عضو بارز ومؤثر سيقدم استقالته اليوم..
وبالعوده إلى التفاصيل فإن عضو مجلس إدارة سابق يقود الحراك والذي اوصل احد الملفات إلى جهة مسؤولة، في الوقت الذي نفت فيه الإدارة وجود أي تجاوزات واستعدادها للمكاشفه وبالادله.
وعوده إلى الموضوع حول استقاله العضو المميز التي تؤكدها مصادرنا بعدما وصل إلى طريق مسدود في موضوع الفئات العمريه التي لم تتجمع رغم ان الدوريات على الأبواب ورغم الوعود الكثيرة التي تلقاها العضو المهتم والمسؤول عن ملف الفئات العمريه مما دفعه إلى التلويح بالاستقاله عده مرات قبل أن يصل إلى قرارة النهائي…

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!