حراك….واستقالات في الفيصلي

خاص

ستادكم نيوز-يبدو أن حرب تصفيه الحسابات في الفيصلي قد بدأت تتخذ مرحله اكثر سخونه وجديه..
فبعد استقاله أعضاء مجلس الإدارة زيد مزاهرة وعماد القطامي وابتعاد جمال الدلاهمه فإن عضو بارز ومؤثر سيقدم استقالته اليوم..
وبالعوده إلى التفاصيل فإن عضو مجلس إدارة سابق يقود الحراك والذي اوصل احد الملفات إلى جهة مسؤولة، في الوقت الذي نفت فيه الإدارة وجود أي تجاوزات واستعدادها للمكاشفه وبالادله.
وعوده إلى الموضوع حول استقاله العضو المميز التي تؤكدها مصادرنا بعدما وصل إلى طريق مسدود في موضوع الفئات العمريه التي لم تتجمع رغم ان الدوريات على الأبواب ورغم الوعود الكثيرة التي تلقاها العضو المهتم والمسؤول عن ملف الفئات العمريه مما دفعه إلى التلويح بالاستقاله عده مرات قبل أن يصل إلى قرارة النهائي…

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟