حارس الفيصلي الزعبي يوقع للحسين ولموسمين

حسين الزعبي

إربد -ستادكم نيوز – أنجزت اللجنة المؤقتة لنادي الحسين اربد إجراءات تعاقدها مع حارس المرمى عبدالله الزعبي قادما من النادي الفيصلي .
وأعلن نادي الحسين بأن مراسم التوقيع على العقد الاحترافي لمدة موسمين وقد جرت مساء أمس السبت في مقر النادي .

وكان الحارس الزعبي لعب للفيصلي بالموسم الماضي وبصورة اساسية قبل أن يتألق الحارس يزيد أبو ليلى ، ويحتل مكانه نفاضطر الزعبي للجلوس على دكة الاحتياط ، فكان القرار غريبا بالاستغناء عن جهوده.

ويشار إلى أن الزعبي نشأ بنادي الرمثا في حين لعب للجزيرة ولاتحاد الرمثا واحترف بالسعودية، وبدلا من العودة للجزيرة عاد ليلعب للرمثا ، فاشتكاه الجزيرة لاتحاد الكرة منذذ اكثر من سنتين دون جدوى.

ويعتبر انضمام الحارس الزعبي مكسبا كبيرا للحسين إلى جانب الحارس الكواملة، حيث استقطب الحسين ابرز النجوم ، بل كان من اكثر الفرق ، بعد الاستعانة بمدرب الجزيرة السابق أمجد أبو طعيمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التميمي يقود تدريبات الوحدات بإنتظار وصول جوميز الأثنين "النشامى" يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة المنتخب الرديف يتغلب على نظيره القطري وديا بالكرة الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية عدنان حمد "ملاعب محتلة" اللقاء يتجدد بين منتخب الكرة الرديف ونظيره القطري لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز بغياب الأردن....سحب قرعة غرب آسيا لكرة الصالات للرجال والسيدات الوحدات يقبل استقالة الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة عساف سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة سحب قرعة كأس الأردن لـ"الطائرة".. وتحديد موعد "السوبر" بين شباب الحسين والوحدات مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب في القرعة الآسيوية بالكرة الأردن إلى جانب اليابان وسوريا والفلبين وتركمانستان في تصفيات الناشئين