جماهير الوحدات تتأهب لـ”زفة” البطل وتنتظر الرقم القياسي

إسلام جلال

ستادكم نيوز – تنتظر جماهير فريق نادي الوحدات تتويج فريقها بلقب دوري المحترفين للمرة الـ (17) في تاريخه، حيث يحتاج “المارد الأخضر” لأربع نقاط فقط من أصل 12 نقطة متاحة، ودون النظر إلى نتائج أقرب منافسيه فريق الجزيرة لكي تبدأ مراسم “زفة” بطل النسخة 17.
و بالإضافة إلى هذا اللقب، فيتمنى العشاق أن يحقق فريقهم رقماَ قياسياَ جديداً، والمتمثل في حصد أكبر عدد ممكن من النقاط في موسم واحد لبطل الدوري في آخر عشر مواسم، وبعد أن تم رفع عدد فرق الدوري إلى 12 فريقاَ منذ موسم 2009/2010، ويعتبر أعلى رصيد نقطي حققه بطل الدوري الأردني في مختلف مسمياته (53) نقطة ومسجلاَ لثلاث أندية وهي:
الفيصلي في موسم 2009/2010
شباب الأردن في موسم 2012/2013
والوحدات في موسم 2017/2018.
كما أن الوحدات حقق أقل عدد من النقاط لبطل الدوري في الفترة نفسها، وكان ذلك في موسم 2015/2016، حيث جمع (38) نقطة فقط.
يذكر أن الوحدات يتربع حالياَ على قمة الترتيب برصيد (44) نقطة قبل أربع جولات من نهاية الدوري، وسيلاقي في المباريات المتبقية كلاَ من الحُسين إربد، الجزيرة، الصريح، والفيصلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين