توأمة بين الوحدات مع احد أندية المقدمة في الدوري السعودي

ستادكم نيوز – 

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري في عمان، رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة، وأمين السر عوض الأسمر في مكتبه اليوم الاربعاء ، مثمنًا دور نادي الوحدات في إثراء الرياضة الأردنية، والمستوى اللافت الذي قدمه فريق الكرة في دوري ابطال آسيا من خلال منافسات المجموعة الخامسة التي جرت مبارياتها في الدمام مؤخرا.

وأبدى السفير السعودي السديري اعجابه بمضمون الرسالة التي قدمها حملها قميص فريق الوحدات الجديد في المنافسات القارية، واعدًا بزيارة مخيم الوحدات قريبا، ومشددا على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، واصفا شعوره بأن يعيش في بلده وبين أهله وناسه، مشيرا إلى امكانية عقد اتفاقية بين نادي الوحدات وأندية المقدمة في كرة القدم السعودية.

من جانبه، شكر رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة السفير السعودي السديري على حفاوة الاستقبال، مثمنا اهتمامه الكبير بنادي الوحدات، مشيرا إلى أن مخيم ونادي الوحدات يفتحان ذراعيهما لاستقبال السديري في الوقت الذي يراه مناسبا، مرحبا بدعوة السفير السعودي بعقد اتفاقية توأمة بين نادي الوحدات وأحد فرق المقدمة في السعودية، والذي من شأنه أن يؤكد عمق العلاقة التي تربط البلدين قيادة وشعباً.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!