تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة

ستادكم نيوز -اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، قائمة ضمت (30) لاعباً استعداداً للدخول في معسكر تدريبي في دبي الأربعاء القادم 19 الجاري، قبل التوجه إلى الكويت لاستكمال تصفيات المونديال، ثم خوض لقاء جنوب السودان ضمن تصفيات كأس العرب بالدوحة.

وضمت القائمة: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حدّاد، سالم العجالين، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، موسى التعمري، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، أحمد عرسان، محمود مرضي، ياسين البخيت، عدي الصيفي، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية، بحضور اللاعبين المحترفين والذين انهوا التزاماتهم مع أنديتهم، بانتظار التحاق اللاعبين المحليين تباعاً مع اختتام الجولة السادسة، قبل التوجه إلى دبي عصر الأربعاء القادم.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، أن وفد النشامى في دبي، سيضم (25) لاعباً، بانتظار التحاق لاعبي الفيصلي والسلط بعد انتهاء مشاركتهم بكأس الاتحاد الآسيوي 27 الجاري.

أضاف: يخوض المنتخب في دبي مباراتين وديتين أمام الإمارات 24 الجاري، وفيتنام 31 منه، قبل السفر إلى الكويت في الأول من حزيران، تأهباً لاستكمال التصفيات بلقاء نيبال وأصحاب الأرض وأستراليا أيام 7 و11 و15 على التوالي، ليتوجه النشامى بعد ذلك إلى الدوحة بكامل القائمة، للقاء جنوب السودان 21 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي من كأس العرب 2021.

يذكر أن المنتخب الوطني يستقر حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا