تسمية تشكيلة منتخب الكرة تحت 23 سنة

ستادكم نيوز –

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ت 23، بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة ضمت (24) لاعبا، للدخول في معسكر تدريبي محلي خلال الفترة من 19 إلى 31 كانون الثاني الجاري، استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية حزيران المقبل.

وضمت القائمة: مراد الفالوجي، أحمد الربيع، أسامة الكواملة، أصيل الصياحين، مهند أبو طه، محمد هشام، ثائر الديرباني، مالك علان، علي العزايزة، هاشم بني خالد، أحمد السلمان، هايل الذيابات، أمين الشناينة، عبادة الرزي، سيف الدين البشابشة، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، جعفر عبد الله، عون المحارمة، مهند العرامشة، يوسف خشرم، محمد بني ياسين، عارف الحاج محمد، وسامر كنعان.

واقتصرت القائمة على استدعاء اللاعبين (ت 21) بحضور العديد من الأسماء التي تمثل المنتخب للمرة الأولى، في إطار تطلعات الجهاز الفني للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية في أوزبكستان.

وكان المنتخب تأهل إلى نهائيات كأس آسيا عقب تصدره للمجموعة التي ضمت فلسطين وتركمانستان برصيد 4 نقاط، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

وينتظر أن تسحب قرعة نهائيات كأس آسيا الخميس 17 شباط المقبل، حيث يحل المنتخب بالمستوى الثاني إلى جانب تايلاند والإمارات وإيران، فيما ضم “الأول”، أوزبكستان، كوريا الجنوبية، السعودية، وأستراليا.

وجاءت منتخبات العراق، قطر، فيتنام، واليابان، في المستوى الثالث، في حين ضم “الرابع” طاجيكستان، ماليزيا، الكويت، وتركمانستان.

وتشهد القرعة توزيع المنتخبات الـ 16، على أربع مجموعات بحسب مستوياتها، حيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي.

يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!