تأجيل انطلاقة دوري السلة ومهلة للأهلي والارثوذكسي

ستادكم – قررت الهيئة المؤقته لاتحاد كرة السلة في اجتماعها الذي عقد مساء مع مندوبي أندية الدرجة الممتازة لاستعراض آخر المستجدات التي طرأت على الوضع الصحي والوبائي، واستمرار إغلاق المطارات، واستبعاد دخول الجماهير للصالات، الإبقاء على الدعم المالي للأندية كما هو 40 ألف دينار لكل نادي، وتخفيض قيمة جائزة المركز الأول من 60 ألف إلى 50 ألف ومنح جائزة 15 الف للمركز الثاني، وامهال اندية الاهلي والارثوذكسي حتى صباح الأربعاء لإعلان المشاركة في بطولة الدوري من عدمها هذا الموسم.
وفي ذات السياق قررت الهيئة إلغاء مشاركة اللاعب الاجنبي في بطولة الدوري للموسم الحالي، في الوقت الذي تم تأجيل انطلاقة بطولة كأس الأردن إلى الاول من تشرين الثاني المقبل،على أن تنطلق بطولة الدوري يوم 15 من تشرين الثاني، واغلاق فترة قيد اللاعبين يوم 30 من الشهر الحالي بدلاً من 28 من ذات الشهر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين