تأجيل انطلاقة دوري السلة ومهلة للأهلي والارثوذكسي

ستادكم – قررت الهيئة المؤقته لاتحاد كرة السلة في اجتماعها الذي عقد مساء مع مندوبي أندية الدرجة الممتازة لاستعراض آخر المستجدات التي طرأت على الوضع الصحي والوبائي، واستمرار إغلاق المطارات، واستبعاد دخول الجماهير للصالات، الإبقاء على الدعم المالي للأندية كما هو 40 ألف دينار لكل نادي، وتخفيض قيمة جائزة المركز الأول من 60 ألف إلى 50 ألف ومنح جائزة 15 الف للمركز الثاني، وامهال اندية الاهلي والارثوذكسي حتى صباح الأربعاء لإعلان المشاركة في بطولة الدوري من عدمها هذا الموسم.
وفي ذات السياق قررت الهيئة إلغاء مشاركة اللاعب الاجنبي في بطولة الدوري للموسم الحالي، في الوقت الذي تم تأجيل انطلاقة بطولة كأس الأردن إلى الاول من تشرين الثاني المقبل،على أن تنطلق بطولة الدوري يوم 15 من تشرين الثاني، واغلاق فترة قيد اللاعبين يوم 30 من الشهر الحالي بدلاً من 28 من ذات الشهر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟