الوحدات يواصل استعداداته لمواجهة السد

ستادكم نيوز –

بدأ فريق الوحدات ترتيب أوراقه لمباريات الرد بالمجموعة الخامسة، بدوري أبطال آسيا، والتي يستهل مشواره بمواجهة السد القطري، عند الساعة 8:15، من مساء يوم بعد غد الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، باحثا عن رد الاعتبار بعد أن خسر ذهابا بنتيجة 5/2.
وغلب على الوجبة التدريبية التي جرت مساء اليوم، رفع الجاهزية النفسية، برسم إعلان البداية الجديدة ، وعلاج للأخطاء التي ظهرت خلال مباراة الذهاب، وتعزيز الإيجابيات وتنويع الحلول التكتيكية من وسط الملعب.
وتحدث عضو مجلس الإدارة وليد السعودي الذي وصل أول أمس، إلى اللاعبين مطالبا بطي صفحة الذهاب، مشددا على أهمية التركيز في المباريات الثلاث المقبلة، وتقديم الأداء الذي يليق بالوحدات وجماهيره الجارفة.
وشاركه الحديث محلل الأداء رأفت العلامي الذي وصل أمس، وتناول الجانب التحليلي على المستوى الفردي والجماعي، مشيرا أنه كان بالإمكان أفضل مما كان، مبينا أن التركيز والاجتهاد وتنفيذ المهام والواجبات بشكل جيد، من شأنه أنه يعيد الفريق على طريق الانتصارات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!