الوحدات يعزز سلته بالدولي بشير

ستادكم نيوز -أكد مدير نشاط كرة السلة بالنادي م. حاتم أبو معيلش عن انجاز صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي الاردني السابق موسى بشير القادم من فلسطين لتمثيل فريق السلة الاول هذا الموسم فيما تبقى من لقاءات بطولة كأس الاردن بكرة السلة والدوري الممتاز “كومهو”، والذي سبق له تمثيل المنتخب الوطني في مناسبات سابقة.

وبين ابو معيلش ان اللاعب وقع رسميا على كشوفات الوحدات بانتظار التحاقه بالفريق يوم الاحد المقبل.

وتوقف ابو معيلش على صفقة بشير والتي جاءت بطلب من المدير الفني يوسف ابو بكر والمدرب العام فيصل النسور، وذلك في ظل ما يتمتع به اللاعب من خبرة كبيرة، حيث توج مؤخرا افضل لاعب في الدوري الفلسطيني، وهو ما يعتبر مكسب كبير لفريق الوحدات الباحث عن حصد اول لقب كأس اردن، والمحافظة على لقب بطولة الدوري الذي حققه الموسم الماضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام