الوحدات يرد اطماع الجبيهة في سلة الممتاز

ستادكم نيوز – حقق فريق الوحدات الأول بكرة السلة انتصاراً مهمة في الجولة الثانية من سلسلة “البلاي أوف” المؤهلة إلى الدور النهائي، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما الجمعة على صالة الأمير حمزة بمدينة الخحسين للشباب، حيث بدأ واضحا الصورة القوية التي ظهر بها فريق الوحدات خلافا للمواجهة السابقة التي جمعته مع الأهلي في نهائي الكأس وحقق الفوز بنتيجة 80-66، مع بقاء ثلاث جولات على حسم المتأهل إلى الدور النهائي.

وكان الربع الأول انتهى لمصلحة الجبيهة و26-20 مع نهاية الربع الأول وكذلك الشوط الأول 41-40 ، لكن صحوة الوحدات مكنته من انهاء الربع الثالث 60-52. وواصل الوحدات صحوته لينهي المباراة بنتيجة  80-66.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32