الوحدات يرد اطماع الجبيهة في سلة الممتاز

ستادكم نيوز – حقق فريق الوحدات الأول بكرة السلة انتصاراً مهمة في الجولة الثانية من سلسلة “البلاي أوف” المؤهلة إلى الدور النهائي، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما الجمعة على صالة الأمير حمزة بمدينة الخحسين للشباب، حيث بدأ واضحا الصورة القوية التي ظهر بها فريق الوحدات خلافا للمواجهة السابقة التي جمعته مع الأهلي في نهائي الكأس وحقق الفوز بنتيجة 80-66، مع بقاء ثلاث جولات على حسم المتأهل إلى الدور النهائي.

وكان الربع الأول انتهى لمصلحة الجبيهة و26-20 مع نهاية الربع الأول وكذلك الشوط الأول 41-40 ، لكن صحوة الوحدات مكنته من انهاء الربع الثالث 60-52. وواصل الوحدات صحوته لينهي المباراة بنتيجة  80-66.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب ثلجي للرمثا ؟ وشرارة مرشح للمغادرة فوز الأهلي والجبيهة على الوحدات وكفريوبا في سلة الممتاز الرمثا يتفق مع جمال محمود ويجدد عقد المحترف كوليبالي....صورة رئيس الإتحاد الآسيوي يهنئ الوحدات بفوزه بدوري المحترفين قراءة أخيرة للدوري....ربيع حارس الجولة وذيابات افضل مدرب....جدول الوحدات يؤكد تفوقه على الفيصلي ويحتفي باللقب ....صور بإيعاز من المحافظ...اتحاد الكرة يطلب من الوحدات الغاء مظاهر الاحتفال باللقب....وثيقة نجم الكرة السابق زياد جميل في ذمة الله....صور هل الأندية قادرة على خوض البطولات الجديدة بهذه السرعة ؟ الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا...صور زيدان يأسف للصورة السيئة التي ظهر بها ريال مدريد أتلتيك بلباو يتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد الوحدات يطلب من جماهيره الالتزام بالشروط الصحية خلال الاحتفال المدرب "كشري" يهاجم إدارة الفيصلي بشدة المنافسة تشتعل في دوري "المظاليم".....جدول الجزيرة يمارس هوايته بالفوز...هوية الهابط الثاني تتضح غدا الوحدات زعيم الألفية الجديدة ...نال لقب الدوري"10" والكأس "5 "والدرع "6 "وكأس الكؤوس "9" الانضباط السلوكي المدخل الامثل للانضباط التكتيكي مانشستر سيتي يقلص الفارق مع اصحاب الصدارة "الترجيح" يشفع لبرشلونة أمام سبوسييداد