الوحدات يجدد الثقة بشلباية ويمنح اللاعبين مستحقاتهم قريبا

ستادكم نيوز – اجتمع رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة مع الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول اليوم، بعد ان تابع جزءا من المباراة الودية التي خاضها فريقنا الكروي مع نظيره الاهلي.
وأكد عزايزة في حديثه للحاضرين على أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة مواصلة الانتصارات في مباريات دوري المحترفين لكرة القدم وصولا إلى تحقيق الهدف المنشود وهو الوقوف على منصات التتويج والحصول على اللقب الاهم محليا، والذي يمنح صاحبه هذه المرة أحقية المشاركة مباشرة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
وطمئن عزايزة لاعبي الفريق الأول أن مستحقاتهم المالية ستمنح لهم خلال الساعات القليلة المقبلة، ولن تتوانى (مؤقتة الوحدات) عن توفير كل سبل الدعم المالي والمعنوي للجهاز الفني والإداري، لأنهم برهنوا جميعا انهم يغلبون مصلحة المؤسسة على مصالحهم الشخصية، وهذا يؤكد الانتماء الكبير والصبر على ناديهم الذي يعيش أوضاعا مالية صعبة على غرار أندية العالم أجمع.
وجدد عزايزة ثقته وزملاءه أعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة للوحدات بمدير نشاط كرة القدم زياد شلباية، مانحين إياه الصلاحيات كافة بالمهام التي تضمن مواصلة نجاح فريق كرة القدم، وبين في الوقت ذاته أن مؤقتة الوحدات ستدعم اي طلب مقدم من إدارة النشاط من شأنه مساعدة الفريق الأول في تقديم إبداعات إضافية ترسم البسمة على شفاه جماهيره الكبيرة.

إلى ذلك تعادل فريق الوحدات لكرة القدم مع الاهلي بنتيجة ٣-٣، في المباراة الودية التي جرت اليوم السبت على ملعب النادي في غمدان، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مشوارهما في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، حيث يحل الوحدات ضيفا على السلط، فيما يستقبل الأهلي نظيره الرمثا.
وشهدت المباراة غيابات كبيرة في صفوف الوحدات خاصة مع التحاق أكثر من ٦ لاعبين في صفوف المنتخب الأول لكرة القدم الذي يخوض معسكرا تدريبيا في دولة الامارات، واحتجاب عدد آخر بسبب الإصابة من قبيل أحمد سمير، حيث كانت هذه المباراة فرصة لمنح عدد من الوجوه الشابة فرصة المشاركة للوقوف على ما يقدموه من مستويات والاستفادة منهم في المستقبل، إلى جانب عودة النجم يزن ثلجي للظهور من جديد بعد احتجابه عن التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب ظروف خاصة.
أهداف الوحدات في هذه المباراة سجلها المحترفان عبد العزيز نداي وهشام الصيفي وإبراهيم الجوابرة، علما أن الشوط الأول انتهى وحداتيا بنتيجة ٣-٢، قبل أن يسجل الاهلي هدف التعادل خلال الفترة الثانية.
على صعيد متصل ينتظر أن تتواصل تدريبات الفريق الأول دون انقطاع، بانتظار التحاق نجوم المنتخب الأول، استعدادا للمباراة الهامة أمام فريق السلط والتي ستقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل على ستاد عمان الدولي، في إطار لقاءات الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا