الوحدات يجدد الثقة بشلباية ويمنح اللاعبين مستحقاتهم قريبا

ستادكم نيوز – اجتمع رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة مع الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول اليوم، بعد ان تابع جزءا من المباراة الودية التي خاضها فريقنا الكروي مع نظيره الاهلي.
وأكد عزايزة في حديثه للحاضرين على أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة مواصلة الانتصارات في مباريات دوري المحترفين لكرة القدم وصولا إلى تحقيق الهدف المنشود وهو الوقوف على منصات التتويج والحصول على اللقب الاهم محليا، والذي يمنح صاحبه هذه المرة أحقية المشاركة مباشرة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
وطمئن عزايزة لاعبي الفريق الأول أن مستحقاتهم المالية ستمنح لهم خلال الساعات القليلة المقبلة، ولن تتوانى (مؤقتة الوحدات) عن توفير كل سبل الدعم المالي والمعنوي للجهاز الفني والإداري، لأنهم برهنوا جميعا انهم يغلبون مصلحة المؤسسة على مصالحهم الشخصية، وهذا يؤكد الانتماء الكبير والصبر على ناديهم الذي يعيش أوضاعا مالية صعبة على غرار أندية العالم أجمع.
وجدد عزايزة ثقته وزملاءه أعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة للوحدات بمدير نشاط كرة القدم زياد شلباية، مانحين إياه الصلاحيات كافة بالمهام التي تضمن مواصلة نجاح فريق كرة القدم، وبين في الوقت ذاته أن مؤقتة الوحدات ستدعم اي طلب مقدم من إدارة النشاط من شأنه مساعدة الفريق الأول في تقديم إبداعات إضافية ترسم البسمة على شفاه جماهيره الكبيرة.

إلى ذلك تعادل فريق الوحدات لكرة القدم مع الاهلي بنتيجة ٣-٣، في المباراة الودية التي جرت اليوم السبت على ملعب النادي في غمدان، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مشوارهما في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، حيث يحل الوحدات ضيفا على السلط، فيما يستقبل الأهلي نظيره الرمثا.
وشهدت المباراة غيابات كبيرة في صفوف الوحدات خاصة مع التحاق أكثر من ٦ لاعبين في صفوف المنتخب الأول لكرة القدم الذي يخوض معسكرا تدريبيا في دولة الامارات، واحتجاب عدد آخر بسبب الإصابة من قبيل أحمد سمير، حيث كانت هذه المباراة فرصة لمنح عدد من الوجوه الشابة فرصة المشاركة للوقوف على ما يقدموه من مستويات والاستفادة منهم في المستقبل، إلى جانب عودة النجم يزن ثلجي للظهور من جديد بعد احتجابه عن التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب ظروف خاصة.
أهداف الوحدات في هذه المباراة سجلها المحترفان عبد العزيز نداي وهشام الصيفي وإبراهيم الجوابرة، علما أن الشوط الأول انتهى وحداتيا بنتيجة ٣-٢، قبل أن يسجل الاهلي هدف التعادل خلال الفترة الثانية.
على صعيد متصل ينتظر أن تتواصل تدريبات الفريق الأول دون انقطاع، بانتظار التحاق نجوم المنتخب الأول، استعدادا للمباراة الهامة أمام فريق السلط والتي ستقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل على ستاد عمان الدولي، في إطار لقاءات الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات يجتمع بالكوادر التدريبية والإدرية للقدم والسلة غدا استقالة الفايز والعساف من إدارة الفيصلي على مكتب وزير الشباب (وثائق) اتحاد السلة يرحل الجولة الأولى من الدوري قراءة بدوري المحترفين :انخفاض نسبة التسجيل وأنداي الأسرع خوري يهاجم الوحدات: ميمعة بدون تكتيك فني ! الفيصلي يرد الحسين ويعود لسكة الانتصارات (جدول) الوحدات يواصل مسلسل أهدار النقاط بتعادله مع معان الأهلي يعبر الزمالك ويتوج بلقب أفريقيا للمرة التاسعة السلط يحتج على التحكيم في مباراته مع الرمثا (وثيقة) الاهلي وشباب الأردن حبايب بالتعادل الرمثا يبدد أطماع السلط ويرده خاسرا الزمالك والأهلي في نهائي القرن الجمعة الصريح يستعيد عافيته عن طريق سحاب الأهلي يتجاوز الوحدات ويبلغ الدور النهائي لكأس السلة الفيصلي يخفض رسوم الانتساب من 3 آلاف إلى ألف دينار (وثيقة) "علوان" يبدد طموح الجزيرة بالفوز على العقبة مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما