الوحدات يجتمع بالكوادر التدريبية والإدرية للقدم والسلة غدا

ستادكم نيوز-تعقد الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، اجتماعها الأسبوعي برئاسة العين وجيه عزايزة، وذلك عند الساعة 11:30 من ظهر يوم غد الاثنين ، في مجمع النادي الرياضي بمنطقة غمدان، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام.
وأضاف غنام:”من المنتظر أن تلتقي إدارة النادي، بالجهازين الفني والإداري لفريق كرة القدم عند الساعة 12:30، ويعقبه لقاء الجهازين الفني والإداري لفريق كرة السلة عند الساعة1:30، وذلك لمناقشة نتائجهما الأخيرة محليا”.

وتابع:” وتهدف إدارة النادي لتحفيزهما لتقديم الأفضل بما يتناسب مع اسم وتاريخ وانجازات نادي الوحدات وجماهيرته العريضة، خاصة وأن فريق الكرة يتصدر الترتيب العام لدوري المحترفين برصيد32 نقطة، ويمضي بالأمتار الأخيرة نحو حسم لقب الدوري، فيما يملك فريق كرة السلة الفرصة للمنافسة غلى لقب كأس الاردن، وكذلك للاحتفاظ بلقب الدوري الذي توج فيه الموسم الماضي”.

إلى ذلك قال مدير نشاط كرة السلة بالنادي م.حاتم أبو معيلش وصول النجم موسى بشير اليوم الاحد إلى الأردن، للإلتحاق بصفوف الفريق الأول بكرة السلة، وتمثيله هذا الموسم فيما تبقى من مباريات بطولة كأس الأردن بكرة السلة، والدوري الممتاز “كومهو”.

وواضاف أن بشير حصل الموسم الحالي في فلسطين على جائزة أفضل لاعب MVP، وهو ما يؤكد بأن اللاعب سيكون اضافة فنية كبيرة للفريق”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين