الوحدات يجتمع بالكوادر التدريبية والإدرية للقدم والسلة غدا

ستادكم نيوز-تعقد الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، اجتماعها الأسبوعي برئاسة العين وجيه عزايزة، وذلك عند الساعة 11:30 من ظهر يوم غد الاثنين ، في مجمع النادي الرياضي بمنطقة غمدان، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام.
وأضاف غنام:”من المنتظر أن تلتقي إدارة النادي، بالجهازين الفني والإداري لفريق كرة القدم عند الساعة 12:30، ويعقبه لقاء الجهازين الفني والإداري لفريق كرة السلة عند الساعة1:30، وذلك لمناقشة نتائجهما الأخيرة محليا”.

وتابع:” وتهدف إدارة النادي لتحفيزهما لتقديم الأفضل بما يتناسب مع اسم وتاريخ وانجازات نادي الوحدات وجماهيرته العريضة، خاصة وأن فريق الكرة يتصدر الترتيب العام لدوري المحترفين برصيد32 نقطة، ويمضي بالأمتار الأخيرة نحو حسم لقب الدوري، فيما يملك فريق كرة السلة الفرصة للمنافسة غلى لقب كأس الاردن، وكذلك للاحتفاظ بلقب الدوري الذي توج فيه الموسم الماضي”.

إلى ذلك قال مدير نشاط كرة السلة بالنادي م.حاتم أبو معيلش وصول النجم موسى بشير اليوم الاحد إلى الأردن، للإلتحاق بصفوف الفريق الأول بكرة السلة، وتمثيله هذا الموسم فيما تبقى من مباريات بطولة كأس الأردن بكرة السلة، والدوري الممتاز “كومهو”.

وواضاف أن بشير حصل الموسم الحالي في فلسطين على جائزة أفضل لاعب MVP، وهو ما يؤكد بأن اللاعب سيكون اضافة فنية كبيرة للفريق”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام