الوحدات يتجاوز الأرثوذكسي للمرة الثالثة وينتزع كأس السلة

ستادكم نيوز 

انتزع فريق الوحدات كأس دوري الأندية الممتازة لكرة السلة بعد تغلبه على الأرثوذكسي، للمرة الثالثة على التوالي بنتيجة (91/69) والشوط الأول ( 42/28)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في إطار الجولة الثالثة من سلسلة الدور النهائي، وقدم فيها نجوم الوحدات مباراة كبيرة على أهازيج الجماهير الحماسية، التي ملأت الصالة عن بكرة أبيها.
وسلم رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة محمد عليان، نائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية د.ساري حمدان، ومدير عام شركة “كومهو”، بحضور رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة، أمين السر عوض الأسمر، ومدير فريق كرة السلة حاتم أبومعيلش، كأس الدوري إلى قائد الفريق محمد عابدين، وسط احتفالات كرنفالية للإدارة واللاعبين والجماهير، اعلنت معها انطلاق الأفراح الوحداتية حتى الصباح، وإضاءة ليل عمان باللون “الأخضر”، ابتهاجا بتتويج “العريس” الوحداتي البهيج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.
تفوق وحداتي
فرض الوحدات تفوقه منذ الشوط الأول، وتبادل نجومه السيطرة على ايقاع الأرباع الأربعة، والذي تميز فيه محمود عابدين، أشرف الهندي، مايلز، زين نجداوي، محمد شاهر، ويوسف أبووزنة، وفق تعليمات المدير الفني معتصم سلامة، وانهى الشوط الاول بتفوق كبير (42/28)، مواصلا تميزه وكأنه يراقص “سلة” الأرثوذكسي، على أنغام هتافات واهازيج جماهيره التي لم تتوقف عن التشجيع، وقادت الفريق إلى الفوز الكبير بنتيجة (91/69).
تميز من لاعبي الوحدات في هذه المباراة، كلا من الأميركي انتوني الذي سجل 15 نقطة، و 7 متابعات و14 تمريرة حاسمة بفاعلية 22، والمتألق زين النجداوي الذي سجل 15 نقطة، و 7 متابعات وخطف الكرة مرتين وتمريرة بفاعلية 19.

وكان فريق الأهلي فاز بلقب الدوري للموسم الماضي، لكه حل هذا الموسم ثالثا والجبيهة رابعا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين