الوحدات يبحث عن لقب خارجي للسلة ويعيد الهيبة للطاولة

ستادكم نيوز –

كرم نادي الوحدات اليوم  الاثنين فريق كرة السلة بطل الدوري الممتاز، وفريق الكرة الطاولة المتأهل إلى دوري أندية الدرجة الأولى، بحضور رئيس النادي د.بشار حوامدة وأمين السر عوض الأسمر ومدير نشاط كرة السلة م.حاتم ابو معيلش.

وقدم  حوامدة الشكر والثناء لنجوم فريق كرة الطاولة بعد إنجازهم بالتأهل لبطولة دوري أندية الدرجة الأولى، مؤكدا حرص مجلس الإدارة على إعادة اللعبة إلى سابق ألقها، في الوقت الذي عبر فيه عن فخره الكبير بالإنجاز الذي حققته منظومة فريق السلة بالحصول على لقب بطولة الدوري رغم المنغصات، مشيدا في الوقت ذاته بإصرار اللاعبين على تحقيق المطلوب منهم على أكمل وجه وإنجاز المهمة.

وتوقف حوامدة عند المشاركة الخارجية لفريق السلة، مشيرا إلى أنه بات واجبا الآن البحث عن لقب خارجي، وهذا طموح مشروع للوحدات، مؤكدا بأن النية تتجه للمشاركة خارجيا، ومطالبا اللاعبين بضرورة الاستعداد والأخذ بعين الاعتبار ان الوحدات بحاجة لمجهود مضاعف.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!