الوحدات يبحث عن “النصر” في مشاركة تاريخية بدورب أبطال آسيا

ستادكم نيوز – يتأهب فريق الوحدات لمشاركة تاريخية عندما يخوض  في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا بمواجهته للنصر السعودي في اللقاء، التي تقام عند الساعة ٩ من مساء يوم غد الأربعاء، في إطار منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً فريقي السد القطري والنصر السعودي.
ويختتم الفريق جولاتع التدريبية مساء اليوم الثلاثاء حيث يضع المدير الفني للفريق عبدالله أبوزمع، أفكاره التكتيكية ويضع الرتوش الأخيرة الشكيلة التي ستخوض المباراة وذلك من خلال الوجبة التدريبية، التي شهدها الملعب التدريبي في مدينة الأمير فيصل الرياضية بالرياض.

على الجانب الاخر أكدت الصحافة السعودية أن رائد الغامدي، مهاجم فريق النصر ، باتت فرصته ضئيلة بالمشاركة لخوض مباراة الوحدات الأردني، غدًا، في انطلاقة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، بعدما لازم، أمس، عيادة ناديه الطبية لليوم الثاني على التوالي.
وتلقّى اللاعب، على مدى جلستين في العيادة، علاجًا من إصابةٍ في عضلة الفخذ الخلفية، ألمّت به قبل مواجهة فريقه ضمك، الجمعة الماضية في الدوري وغيّبته عنها.
في سياق متصل، شدد الروماني سيوريانو فلورين، القائد المؤقت لتدريبات النصر، على عددٍ من النقاط، خلال تدريب أمس، أبرزها تجنب الاعتماد على الكرات العرضية، لتفوق لاعبي الوحدات فيها، والتمرير السريع.
واختتم فلورين بفرض تدريباتٍ للتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء. كانت إدارة النادي صعّدته من تدريب فريق درجة الشباب، لحين تسلُّم البرازيلي مانو مينيزيس، المدرب الجديد، الفريق الأول، علمًا أنه وصل أمس إلى الرياض رفقة جهازه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المنتخب الرديف يلتقي البحرين مرتين ودياً بالكرة الحسين إربد يرد اطماع الجليل بثلاثية تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة 5 ملايين دولار لبطل «كأس العرب» الوحدات يستضيف السلط ولقاء العراقة يجمع الفيصلي والجزيرة مانشستر سيتي ينتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي الزمالك يعادل الأهلي ويبقى في الصدارة غزارة بالأهداف.....اللحام وعلوان والأسمر ودوغلاس الأبرز والشباب في الصدارة الرمثا يضرب بقوة خماسية بمرمى الحسين عبد القادر مدربا لفريق سحاب ضربة موجعة للوحدات والمنتخب....خطاب يغيب لنهاية الموسم ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ....سحب قرعة الدوري النسوي محمد جميل عبد القادر يكتب .....كأس العرب فرصة ثمينة لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟ مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده