الوحدات والرمثا يطالبان اتحاد الكرة طي صفحة الأحداث ويؤكدان على عمق العلاقة

ستادكم نيوز – أكد ناديا الوحدات والرمثا عمق العلاقات التي تجمعهما على جميع الأصعدة.
جاء ذلك عبر البيان المشترك الذي حمل توقيع رئيسي الناديين الدكتور فهد البياري والمحامي عوني الزعبي، وجرى فيه التأكيد على أن الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين في الموقعة المؤجلة من الجولة الثانية لدوري المحترفين لكرة القدم عابرة ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تؤثر على الروابط القوية التي تجمع الناديين، وفيما يلي  ما جاء في البيان:

وجاء في البيان: “يؤكد الناديان على عمق العلاقات الودية التاريخية التي تربطهما ببعضهما البعض وحرصهما الدائم على رقي ونهضة كرة القدم الأردنية”.
وأضاف البيان: “نؤكد لجماهير الناديين وجماهير الكرة الأردنية أن أية أحداث عابرة لا تغير من واقع التنافس الشريف بينهما ولم تكن مقصودة لذاتها”.
وأوضح: “نؤكد للاتحاد الأردني لكرة القدم أن الفريقين ركن أساسي من منظومة الكرة الأردنية ورافد أساسي للمنتخبين الأول والأولمبي”.

واختتم: “نرجو من الاتحاد الأردني عدم الأخذ بأية تقارير أو أخبار تحاول تغيير مجرى الحدث، ونلتمس طي صفحة الأحداث وعدم اتخاذ أية قرارات من شأنها التأثير على الناديين، في ظل الظروف التي تمر بها الأندية الأردنية ووجود النصوص التي تجيز وقف تنفيذ أية عقوبات إن وجدت”.
تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز الرمثا 2-1 وشهدت خروج 4 لاعبين بالبطاقة الحمراء وهم حمزة الدردور وهادي الحوراني من الرمثا، ومحمد الدميري وفادي عوض من الوحدات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين