الوحدات مديون بمليون دينار وقيمة التبرعات عشرون ألف والفاتورة الشهرية ١٠٠ ألف دينار

ستادكم نيوز-قال عضو الهيئة الإدارية المؤقتة أمين صندوق النادي “محمد الكباريتي” ان الهيئة استلمت إرث صعب للغاية في الوقت الحالي ومطلوب منها ان تجد حلول في أقرب فرصة وهو أمر صعب للغاية في ظل الوضع الحالي.
وبين الكباريتي ان الوضع المالي الحالي صعب للغاية حيث يترتب عليه إلتزامات شهرية تفوق ال ١٠٠ ألف دينار، وتبلغ قيمة الديون مليون دينار، في الوقت الذي نجد به بأن دخل النادي متعطل بسبب الوضع الحالي الذي تمر به البلاد جراء جائحة كورونا وغياب الحضور الجماهيري وعدم وجود راعي رسمي للإتحاد وهذا كله اثر على مداخيل النادي المالية.

وتوقف الكباريتي على قيمة الدعم المالي الذي وصل النادي كاشفاً عن الرقم الذي وصل الى (٢٠٣٠٤) دينار، معتبراً الرقم غير ملبي للطموح أبداً في ظل ما يمتلكه النادي من قاعدة جماهيرية كبيرة ومحبين للقلعة الخضراء.
ووجه الكباريتي الدعوة لمحبي النادي ورجال الأعمال الى ضرورة ان يتم توجيه الدعم للنادي في الفترة الحالية للتمكن من استكمال أنشطته الرياضية والاجتماعية بالشكل المطلوب، وضمان ديمومة عمل النادي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين