الوحدات مديون بمليون دينار وقيمة التبرعات عشرون ألف والفاتورة الشهرية ١٠٠ ألف دينار

ستادكم نيوز-قال عضو الهيئة الإدارية المؤقتة أمين صندوق النادي “محمد الكباريتي” ان الهيئة استلمت إرث صعب للغاية في الوقت الحالي ومطلوب منها ان تجد حلول في أقرب فرصة وهو أمر صعب للغاية في ظل الوضع الحالي.
وبين الكباريتي ان الوضع المالي الحالي صعب للغاية حيث يترتب عليه إلتزامات شهرية تفوق ال ١٠٠ ألف دينار، وتبلغ قيمة الديون مليون دينار، في الوقت الذي نجد به بأن دخل النادي متعطل بسبب الوضع الحالي الذي تمر به البلاد جراء جائحة كورونا وغياب الحضور الجماهيري وعدم وجود راعي رسمي للإتحاد وهذا كله اثر على مداخيل النادي المالية.

وتوقف الكباريتي على قيمة الدعم المالي الذي وصل النادي كاشفاً عن الرقم الذي وصل الى (٢٠٣٠٤) دينار، معتبراً الرقم غير ملبي للطموح أبداً في ظل ما يمتلكه النادي من قاعدة جماهيرية كبيرة ومحبين للقلعة الخضراء.
ووجه الكباريتي الدعوة لمحبي النادي ورجال الأعمال الى ضرورة ان يتم توجيه الدعم للنادي في الفترة الحالية للتمكن من استكمال أنشطته الرياضية والاجتماعية بالشكل المطلوب، وضمان ديمومة عمل النادي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32