الوحدات “عالمي”….”نصر” تاريخي

ستادكم نيوز -الوحدات اليوم غير ….الوحدات عالمي ….كيف لا وهو يتفوق على نفسه وعلى خصمه ويحقق “نصرا” على النصر السعودي وصف بالتاريخي. عندما أكد علو كعبه، وعكس صورة مشرفة للكرة الأردنية وذلك بعدما تمكن من تحقيق انتصاره الأول على صعيد دوري أبطال آسيا امام النصر السعودي مساء اليوم الأثنين بهدفي المحترفين اللبناني أحمد زريق د.43، والسنغالي عبد العزيز إنداي د.71، وسجل للنصر محترفه المغربي عبد الزراق حمد الله من نقطة الجزاء هدفه الوحيد د.94، ليخطف الوحدات ثلاث نقاط ثمينة لن تؤثر في ترتيب المجموعة، ولكنها أعطت “الوحدات قوة كبيرة لمقارعة فولاذ الإيراني وتحقيق الانتصار أيضاً لعكس الصورة الحقيقية للوحدات.

الفريقان

الوحدات: عبدالله الفاخوري ، احمد الياس * طارق خطاب ، محمد الدميري ، احمد ثائر ، احمد سمير ، رجائي عايد
خالد عصام * صالح راتب ، احمد زريق، سوني سعد.
التبديلات : منذر ابو عمارة بدلآ من خالد عصام (57) فادي عوض بدلآ من سوني سعد (70) انداي بدلا من صالح راتب (70) انس العوضات بدلآ من احمد زريق (90+2) احمد طنوس بدلآ من رجائي عايد (90+2)

النصر السعودي : وليد عبدالله ، علي محمد لاجامي ، عبدالاله العمري، خالد الغنام ، سلطان الغنام ، بيتروس ، علي صادق الحسن  ، سامي خليل النجعي ، عبدالله الخبيري ، عبدالفتاح العسيري ،عبدالرزق حمدالله.

التبديلات: رائد الغامدي بدلآ من عبدالفتاح العسيري (41) عبدالعزيز الدوسري بدلآ من خالد الغنام (46) عبد المجيد الصليهم بدلآ من علي الحسن (60) محمد ماران بدلآ من عبدالله الخبيري (82).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا