“النشامى” يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس

ستادكم نيوز – 

تغلب منتخب “النشامى” على نظيره الهندي بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة الودية التي اقيمت اليوم السبت في الدوحة على هامش المعسكر التدريبي الذي يخضع له منتخبنا هماك ، تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام في الكويت.

وسجل هدفي منتخبنا  منذر أبو عمارة بعد أن استثمر كرة زميله أحمد سمير ليسدد مباشرة بالمرمى في الدقيقة 76 وقبل أن يلفظ الشوك الثاني انفاسه عزز محمد أبو زريق تقدم منتخبنا بالهدف الثاني ، بع أن ترجم هدي منذر أبو عمارة بالمرمى الهندي بالدقيقة االثالثة من الوقت بدل المهدور.

إلى ذلك يخوض منتخبنا مباراة أخرى مع نظيره الاسترالي يوم الخميس القادم.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!