النسخة 35 من درع اتحاد الكرة تنطلق غدا

ستادكم نيوز – 

تنطلق غداً الخميس ، منافسات النسخة الـ 35 من بطولة درع الاتحاد -برعاية مدارس التربية الريادية-، والتي تقام على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، يلتقي فريقا الصريح والسلط في افتتاح مباريات البطولة عند الثالثة عصراً، قبل أن يواجه شباب العقبة نظيره الحسين، عند السابعة مساء.

ولحساب المجموعة الثانية، يواجه معان نظيره الوحدات عند الثالثة عصر الجمعة، ويلتقي الجزيرة مع الفيصلي عند السابعة مساء.

وتختتم مواجهات الجولة الأولى بإقامة مباريات المجموعة الثالثة السبت، حيث يواجه مغير السرحان نظيره الرمثا، قبل أن يلتقي سحاب فريق شباب الأردن عند السابعة مساء.

وشهد نظام البطولة تقسيم أندية المحترفين الـ 12 إلى ثلاث مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة فرق، ليتأهل بطل كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وتقام مباريات الدور قبل النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع متصدر “الثانية”، ويواجه أول “الثالثة” الفريق الحاصل على أفضل مركز ثاني من المجموعات الثلاث.

وفي حال أفرزت المجموعات تأهل الفريق الحاصل على أفضل مركز ثاني من المجموعة الثالثة، فإنه يلاقي أول المجموعة الأولى، ويلتقي أول المجموعة الثانية مع متصدر “الثالثة”.

وتقام منافسات البطولة على ستاد الأمير محمد، لإتاحة الفرصة لاستكمال صيانة وتأهيل باقي الملاعب التي تستضيف مباريات دوري المحترفين.

ويتصدر فريق الوحدات قائمة المتوجين باللقب عبر التاريخ بـ 10 ألقاب، يليه الفيصلي 7، الرمثا 5، الحسين 3، الجزيرة وشباب الأردن وعمان لقبين، والجليل وكفرسوم واليرموك لقب واحد لكل منهم.

يذكر أن فريق الجليل هو حامل لقب درع الاتحاد بعد فوزه على الوحدات في المباراة النهائية للموسم الماضي بالركلات الترجيحية 6-5، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1.

 

الجولة الأولى – درع الاتحاد – ستاد الأمير محمد

-الصريح ⚽السلط – الخميس ٢٤-٢- الساعة ٣ عصرا.
-شباب العقبة ⚽الحسين – الخميس ٢٤-٢- الساعة ٧ مساء.
-معان⚽ الوحدات – الجمعة – ٢٥-٢- الساعة ٣ عصرا.
-الجزيرة ⚽ الفيصلي – الجمعة – ٢٥-٢- الساعة ٧ مساء.
-مغير السرحان⚽ الرمثا – السبت – ٢٦-٢- الساعة ٣ عصرا.
-سحاب ⚽ شباب الأردن – السبت – ٢٧-٢- الساعة ٧ مساء.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!