المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني

ستادكم نيوز –

خسر المنتخب الوطني النسوي 1-3 أمام نظيره الروماني، في اللقاء الودي الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء 28 حزيران على ملعب بوفتا ستاديوم في العاصمة الرومانية بوخارست، مع اختتام المعسكر التدريبي للمنتخب هناك.

وسجلت هدف المنتخب اللاعبة ميساء جبارة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

خاض المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت: روند كساب، آية المجالي، لانا فراس، رند أبو حسين (العنود إيهاب)، تسنيم اسليم، مي سويلم (تقى إيهاب)، إيناس الجماعين (بانه البيطار)، تسنيم أبو الرب، شهناز جبرين (لينا الصاحب)، أنفال الصوفي (روزبهان فريج)، ميساء جبارة.

ويأتي المعسكر، في إطار تحضيرات المنتخب لخوض بطولة غرب آسيا، والتي تقام في آب المقبل بالأردن.

ويعود وفد المنتخب إلى أرض الوطن صباح بعد غدٍ الخميس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!