المنتخب الرديف يتغلب على نظيره اليمني في الزفير الأخير

ستادكم نيوز –

تغلب منتخبنا الرديف على نظيره اليمني (2-1)، ضمن المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، والمقامة في السعودية.

وسجل هدفي منتخبنا عبد الله عوض بالدقيقة 35 من ضربة جزاء، ومحمد عبد المطلب بالدقيقة 88، فيما أحرز لليمن عمر الداهي (40).

وبهذه النتيجة يتصدر منتخبنا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، مقابل 4 لليمن، بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة لقاء عُمان (4 نقاط) والكويت (نقطة واحدة)، التي تجرى في وقت لاحق اليوم، لتحديد هوية المتأهلين.

وبالعودة إلى مجريات المباراة فقد فرض منتخب الأردن أفضليته الميدانية منذ البداية، معولا على انطلاقات خالد زكريا وإبراهيم سعادة وخالد صياحين وعمر هاي وأمين الشناينة، الذين شكلوا محور بناء العمليات الهجومية وإمداد رأس الحربة خالد عوض بكرات نموذجية.

وأطلق عمر هاني تسديدة قوية تألق حارس منتخب اليمن أسامة حيدر في التصدي لها بالوقت المناسب.

ومع تواصل الضغط على المرمى اليمني ، لينفرد عبد الله عوض بالمرمى وتعرض للإعاقة من الحارس ليحتسم الحكم ضربة جزاء نفذها عوض بنجاح في الدقيقة 35.

وحاول منتخبنا الأردن المحافظة على تقدمه، لكن اليمن لم يتأخر في تعديل النتيجة من ضربة حرة مباشرة، أخفق الجعيدي في التقاطها بيديه، لتصل إلى عمر الداهي الذي سددها بقوة داخل الشباك في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 88، تسلم عبد المطلب (بوغبا) كرة على مشارف منطقة الجزاء وسددها بقوة على يسار أسامة حيدر، معلنا فوز الأردن بنتيجة “2-1”

وحسب تعليمات البطولة، يتأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل ثانٍ إلى نصف النهائي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التميمي يقود تدريبات الوحدات بإنتظار وصول جوميز الأثنين "النشامى" يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة المنتخب الرديف يتغلب على نظيره القطري وديا بالكرة الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية عدنان حمد "ملاعب محتلة" اللقاء يتجدد بين منتخب الكرة الرديف ونظيره القطري لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز بغياب الأردن....سحب قرعة غرب آسيا لكرة الصالات للرجال والسيدات الوحدات يقبل استقالة الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة عساف سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة سحب قرعة كأس الأردن لـ"الطائرة".. وتحديد موعد "السوبر" بين شباب الحسين والوحدات مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب في القرعة الآسيوية بالكرة الأردن إلى جانب اليابان وسوريا والفلبين وتركمانستان في تصفيات الناشئين