المشاكل تلاحق الجزيرة ….التلي يترشح للرئاسة ليعود وينسحب غاضبا

ستادكم نيوز –

يبدو أن الخلافات في نادي الجزيرة لن تنتهي ، وربما هناك من يحاول تعطيل المسيرة ، ويرفض أن يصل قاربه إلى بر الأمان، فأمضى العديد من الغيورين خلال الأيام الماضية يبحثون عن رئيس للنادي دون أن يهتدوا للشخصية المناسبة التي تقبل برئاسة هذا النادي المثقل بالديون

ولأن اليوم السبت هو الأخير لقبول الترشيحات ، فقد تم اقناع رئيس اللجنة المؤقتة الكابتن نبيل التلي بالترشح لموقع الرئيس من خلال الانتخابات التي ستجري في السابع والعشرين من الشهر الحالي فقبل التلي وترشح معه 12 عضوا بحضور مندوب من وزارة الشبابهم :

منعم عيسى الفاخوري. ،  هيثم محمد العفوري ، نبيل متري بوشة ، زكريا حمدي هارون ، ابراهيم الشروف ، وائل عبدالرحمن الجعبري ، وائل أبو عواد ، أيمن شاكر العكش ، جمال عبدالكريم المدني ، محمد عبدالنور الجبالي.
هشام صقر غيث وطه عبدالله أبو عادي.

ولكن كانت المفاجأة بقيام البعض من اعضاء الهيئة العامة بالاعتراض على أثنين من المرشحين ، وهما وائل الجعبري وزكريا هارون ، بسبب خلافات سابقة، وهذا ما اثار حفيظة نبيل التلي لا سيما وان هؤلاء المعترضين يرفضون الترشح ايضا، فاضطر نبيل التلي إلى اعلانه الانسحاب من الترشح قائلا ( انا اعلن انسحابي من الترشح وعليكم احضار من ترغبون به) ، ثم غادر التلي غاضبا.

يشار أن ابتعاد الرئيس الأسبق محمد يحيا المحارمة كان بسبب خلافات الهيئة العامة الذيم اطاحوا به فقرر الابتعاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف