اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا تنعقدان في ٣ أيلول

ستادكم نيوز-حدد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يوم الثالث من أيلول/ سبتمبر المقبل موعداً لانعقاد الاجتماع الخامس والعشرين للجنة التنفيذية والاجتماع العاشر للجمعية العمومية.

ووجه الاتحاد دعوة رسمية لأعضاء اللجنة التنفيذية التي يرأسها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا، ولكافة الاتحادات الأهلية لحضور الاجتماعين اللذين سيقامان بشكل منفصل وعلى التوالي، وعبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد هذه المرة.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة التنفيذية خلال اجتماعها العديد من المحاور التي يتضمنها جدول الأعمال وأبرزها المسابقات والنشاطات والاجتماعات التي نظمها اتحاد غرب آسيا والمستجدات المتعلقة بأجندة بطولات٢٠٢٠-٢٠٢١ والإطلاع على تقارير البطولات السابقة، إلى جانب استعراض الأمور المالية والتسويقية والقانونية.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية سيتم الاطلاع على مخرجات اجتماع اللجنة التنفيذية ومناقشة العديد من البنود سواءً تلك التي تتعلق بالبيانات المالية عن الأعوام الثلاثة الماضية واستعراض موازنة ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ قبل المصادقة عليها، وتلك التي تتصل بالشأن الفني من خلال خطة النشاطات والبرامج التي تم عقدها أو المزمع إقامتها.

وتتكون اللجنة التنفيذية من الأمير علي بن الحسين/ رئيساً اللواء جبريل الرجوب/فلسطين النائب الأول للرئيس، الشيخ سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي/عُمان النائب الثاني، والأعضاء: الشيخ علي بن خليفة اّل خليفة/ البحرين، العميد حاتم الغايب/ سوريا، ريمون سمعان/ لبنان، علي حسين المطيري/ الكويت، حسين سعيد/ العراق، أحمد البوعينين / قطر، ابراهيم القاسم/ السعودية، الدكتور حميد الشيباني/ اليمن، حميد الطاير/ الإمارات.

كما تضم اللجنة التنفيذية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة من البحرين، وأمل بوشلاخ من الإمارات وسوزان شلبي من فلسطين، بعدما تم ترشيحهن بعد الاتفاق على استحداث ثلاثة مقاعد نسوية خلال الاجتماع السابق للجنة التنفيذية الذي عقد في العاصمة الأردنية عمّان العام الماضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟