الكرة الأردنية تفقد أحد نجومها بوفاة العيساوي

ستادكم نيوز – فقدت الكرة الأردنية احد ابرز نجومها السابقين بوفاة نجم المنتخب الوطني وفريق الجزيرة لكرة القدم الكابتن انور العيساوي ، بعد معاناته لفترة طويلة من المرض.

وكان الراحل انور من اكثر اللاعبين التزاما وتمتع باخلاق كبيرة وخفة دم نادرة وكان محبوبا بين رفاقه اللاعبين ويحظى ايضا باحترام وتقدير الجمهور وهو افضل لاعب كان يجيد العاب الهواء من خلال وجوده في مركز قلب الدفاع.

وكان افضل مرحلة مثل فيها العيساوي المنتخب الوطني لكرة القدم في تصفيات موسكو الأولمبية عام 80 التي اقيمت في العراق ، فيما دافع عن الوان (الشياطين الحمر) كلاعب اساسي لسنوات طويلة وخاصة في السبعينات والثمانينات، مثلما ايضا كان لاعبا بفريق الأمن العام ، وبعد اعتزاله درب في عدة أندية لكنه لم يستمر طويلا.

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته،وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!