الكرة الأردنية تفقد أحد نجومها بوفاة العيساوي

ستادكم نيوز – فقدت الكرة الأردنية احد ابرز نجومها السابقين بوفاة نجم المنتخب الوطني وفريق الجزيرة لكرة القدم الكابتن انور العيساوي ، بعد معاناته لفترة طويلة من المرض.

وكان الراحل انور من اكثر اللاعبين التزاما وتمتع باخلاق كبيرة وخفة دم نادرة وكان محبوبا بين رفاقه اللاعبين ويحظى ايضا باحترام وتقدير الجمهور وهو افضل لاعب كان يجيد العاب الهواء من خلال وجوده في مركز قلب الدفاع.

وكان افضل مرحلة مثل فيها العيساوي المنتخب الوطني لكرة القدم في تصفيات موسكو الأولمبية عام 80 التي اقيمت في العراق ، فيما دافع عن الوان (الشياطين الحمر) كلاعب اساسي لسنوات طويلة وخاصة في السبعينات والثمانينات، مثلما ايضا كان لاعبا بفريق الأمن العام ، وبعد اعتزاله درب في عدة أندية لكنه لم يستمر طويلا.

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته،وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟