الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والحسين يزيد اوجاع الأهلي

ستادكم نيوز -افلت فريق الفيصلي من مصيدة سحاب وخاصة في الحصة الثانية حيث اهدر فيها الأخير جملة من الفرص كانت كفيلة بخروجه فائزا من المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين ، لينتهي اللقاء الذي اقيم على ستاد عمان الدولي بالتعادل السلبي 0-0. ليواصل فريق الفيصلي اهداره المزيد من النقاط بينما يحتاج سحاب لمثل هذه النقطة لكي يبدأ رحلة البقاء.

وبهذه النتيجة يتراجع فريق الفيصلي  للمركز الخامس، برصيد 21 نقطة، فيما تقدم سحاب عاشرا برصيد 14 نقطة.

وفي مباراة اخرى باهتة المستوى خرج الحسين بفوز ثمين على الأهلي (الجريح) بنتيجة 1-0  في المباراة التي جرت اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبد الله الثاني..

وقد سجل هدف الفوز للحسين إربد، لاعب الجزيرة السابق محمد طنوس ، عندما استقبل الكرة المرسلة من الفلسطيني إسلام البطران، وسدد برأسه في مرمىأحمد الصغير، بالدقيقة

وبهذا الفوز يتقدم الحسين إربد للمركز الرابع، حيث رفع رصيده إلى 22 نقطة، وبقي الأهلي في اخر الترتيب  وله 8نقاط.

إلى ذلك تختتم مباريات الجولة  يوم غدا السبت، حيث يلتقي الوحدات مع شباب العقبة عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يحل الرمثا ضيفا على معان عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برشلونة مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا منتخب إنجلترا يرد اعتباره أمام  نظيره الإيطالي اكتمال صفوف "النشامى" بإلتحاق التعمري تأهبا لمواجهة الفلبين المنتخب النسوي يتعادل مع ضيفه الهندي وناشيمينتو يبدي رضاه الوحدات يسمي الكادر المعاون للبوسني داركو المنتخب الأولمبي يستأنف تدريباته في بيروت اليوم الفيصلي يوقع 3 لاعبين من الشباب تعادل الفيصلي والحرس الملكي وديا بالكرة الجليل يستكمل كادره التدريبي والإداري بقيادة اسامه قاسم صالح الراشد يكتب...بنصف دينار في الوحدات.. هاجم ..انتقد .."طبل" ..انتخب.. يا بلاش..!! منتخب الناشئات يجد فوزه على نظبره البحريني قلق في ايطاليا بعد اصابة فيديريكو كييزا حفل تكريمي نظمته دائرة المرافق الرياضية بالأمانة بعثة المنتخب الأولمبي تتوجه إلى بيروت غدا يوفنتوس يتغلب على إنتر بصعوبة في "ديربي إيطاليا" ختام البطولة الأولى لجائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية للمكفوفين مبادرة ثانويةً كفرنجة تستحق الاحترام البحرين تستضيف كأس العرب الأولى..اللواء ناصر: الاتحاد العربي للدارتس ولد عملاقاً والفرصة متاحة للمشا... مديرية الجامعة تحتفظ بلقب دورة الاستقلال المدرسية وقصبة عمان ثانيا الراشد يكتب....فوز النشامى على الفلبين خطوة هامة للتنافس على التأهل لكأس العالم