الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والحسين يزيد اوجاع الأهلي

ستادكم نيوز -افلت فريق الفيصلي من مصيدة سحاب وخاصة في الحصة الثانية حيث اهدر فيها الأخير جملة من الفرص كانت كفيلة بخروجه فائزا من المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين ، لينتهي اللقاء الذي اقيم على ستاد عمان الدولي بالتعادل السلبي 0-0. ليواصل فريق الفيصلي اهداره المزيد من النقاط بينما يحتاج سحاب لمثل هذه النقطة لكي يبدأ رحلة البقاء.

وبهذه النتيجة يتراجع فريق الفيصلي  للمركز الخامس، برصيد 21 نقطة، فيما تقدم سحاب عاشرا برصيد 14 نقطة.

وفي مباراة اخرى باهتة المستوى خرج الحسين بفوز ثمين على الأهلي (الجريح) بنتيجة 1-0  في المباراة التي جرت اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبد الله الثاني..

وقد سجل هدف الفوز للحسين إربد، لاعب الجزيرة السابق محمد طنوس ، عندما استقبل الكرة المرسلة من الفلسطيني إسلام البطران، وسدد برأسه في مرمىأحمد الصغير، بالدقيقة

وبهذا الفوز يتقدم الحسين إربد للمركز الرابع، حيث رفع رصيده إلى 22 نقطة، وبقي الأهلي في اخر الترتيب  وله 8نقاط.

إلى ذلك تختتم مباريات الجولة  يوم غدا السبت، حيث يلتقي الوحدات مع شباب العقبة عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يحل الرمثا ضيفا على معان عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32