الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب بنقطة وتعادل الرمثا والعقبة

ستادكم نيوز -أفلت فريق الفيصلي من مصيدة سحاب ليخرج بالتعادل الايجابي وبهدفين لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على استاد الأمير محمد بالزرقاء، في ختام الجولة الأولى لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وكان سحاب تقدم  بهدفين لنجم الفريق يزن النعيمات بالدقائق 8 و25.بعد أن تلاعب بالخط الخلفي الذي بدى هشا وتعددت الفجوات التي ارهقت حار المرمى عبد الله الزعبي.

وتمكن الفيصلي من إدراك التعادل، عن طريق محمد أبو زريق بالدقيقة 37، ويزن النعيمات “خطأ بمرماه” في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة يتساوى سحاب والفيصلي بنفس الرصيد ولكل منهما إلى نقطة واحدة، ليتصدر الحسين اربد بذلك ترتيب الفرق بـ “3” نقاط باعتباره الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في الجولة الأولى.

وفي مباراة أخرى اقيمت على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، خرجا فريقا الرمثا وشباب العقبة بالتعادل السلبي.

ويعتبر هذا التعادل السلبي الثالث في الجولة الأولى، حيث تعادل قبلهما بذات النتيجة شباب الأردن أمام السلط، والجزيرة أمام الجليل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة 5 ملايين دولار لبطل «كأس العرب» الوحدات يستضيف السلط ولقاء العراقة يجمع الفيصلي والجزيرة مانشستر سيتي ينتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي الزمالك يعادل الأهلي ويبقى في الصدارة غزارة بالأهداف.....اللحام وعلوان والأسمر ودوغلاس الأبرز والشباب في الصدارة الرمثا يضرب بقوة خماسية بمرمى الحسين عبد القادر مدربا لفريق سحاب ضربة موجعة للوحدات والمنتخب....خطاب يغيب لنهاية الموسم ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ....سحب قرعة الدوري النسوي محمد جميل عبد القادر يكتب .....كأس العرب فرصة ثمينة لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟ مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده العقبة يستعيد عافيته ويتنزه في سحاب الشكوك لا تزال تحوم حول إقامة أولمبياد طوكيو