الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي

ستادكم نيوز –

قررت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي وبناءً على توصية فنية من الجهاز الفني للفريق الأول فسخ التعاقد مع المحترف الكونجولي موباكو إعتباراً من تاريخه.
وإتفقت الهيئة الإدارية مع اللاعب الذي سبق وابدى رغبته بفسخ العقد بالتراضي على مخالصة مالية.
ويعاني اللاعب من عدم اكتمال جاهزيته جراء تأثره من إصابة قديمة، وهذا ما أكده التقرير الطبي للجهاز الطبي للفريق.
وقدمت الهيئة الإدارية الشكر للاعب على ما قدمه خلال الفترة الماضية وتمنت له التوفيق في مسيرته القادمة.
وعلم أن النية تتجه لدى النادي الفيصلي للبحث عن محترفين جدد يتم قيدهم بين مرحلتي الذهاب والإياب أي في فترة الانتقال الثانية.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين