الفيصلي يضرب الوحدات بيد من “حديد” ويبلغ نهائي الكأس

ستادكم نيوز –

ضرب فريق الفيصلي مرمى الوحدات بيد من حديد عندما طرق مرماه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأردن، التي اقيمت على ستاد عمان الدولي اليوم الاحد، وانتهى شوطها الأول بتقدم الفيصلي 1-0، وبذلك يتأهل الفيصلي للقاء النهائي الذي يقام الخميس المقبل ويجمعه مع السلط.

وكان الفيصلي تقدم بهدف السبق من ركلة جزاء عندما ارتكب محمد الدميري خطأ بحق يوسف الرواشدة ليحتسب الحكم أدهم عطاري ركلة جزاء نفذها  مجدعطار بنجاح في مرمى أحمد عبد الستار بالدقيقة 45.
وفي ظل ترهل رباعي الخط الخلفي بالوحدات عبر يوسف أبو جلبوش (صيصا) بحرفنة وارسل كرة بمرمى عبد الستار الهدف الثاني بالدقيقة55، وعاد صيصا ووسط رقابة هشة ليكشف تواضع عبد الستارومن أمامه الخط الخلفي ويسدد كرة لاهبة عبرت باتجاه الشباك الهدف الثالث بالدقيقة 70 معلنا انهيار الوحدات تماما ، وقبل أن ينتهي الوقت بثلاثة دقائق سجل المحترف انداي هدف رد ماء الوجه للوحات الذي لم يم نشاهده في هذه المواجهة كما هي العادة في مباريات الكلاسيكو الماضية.
واخيرا لا بد من الاشارة أن فئة من جمهور الفيصلي قامت ولعدة مرات بقذف كاسات المياه صوب الملعب وحاول الحكم في احدى المرات إيقاف اللعب دون جدوى.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف الأردن والبحرين بإفتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد