الفيصلي يرفض التهديد والتدخل في صلاحيات المدرب ويعلن وقوفه على مسافة واحدة من المرشحين

ستادكم نيوز – 

أصدرت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي بيانا وصف بشديد اللهجة ، نشر على صفحة النادي في فيسبوك ، وتضمن مجموعة من القضايا والملاحظات ، ابتعد فيه قليلا عن تسمية بعض القضايا بالاسم وانما بالتميح، لا سيما ما يتعلق بصلاحيات الفريق الأول، والتي فهم منها بأنها جاءت على خلفية تدخل البعض بتوصية المدير الفني الكابتن جمال أبو عابد بعودة المدير الإداري السابق تامر العدوان للفريق ، وتحويل المدير الحالي حاتم عقل لينضم للكادر التدريبي.

وكانت بعض الصفحات الخاصة بجمهور الفيصلي نشرت مطالبة الادارة بعدم عودة الاشخاص الذين عملوا في الادارة الاخيرة المنتخبة ، مستغربين على حد قولهم طلب أبو عابد وهو الذي اختلف مع هذه الادارة، كما تضمن البيان العديد من الكلاحظات بما في ذلك التحضير للنتخابات ووقوف اللجنة المؤقتة الحالية من الجميع على مسافة واحدة، وتاليا ما نشره الفيصلي على صفحته:

تؤكد الهيئة المؤقتة للنادي الفيصلي على تمسكها بالثوابت الرئيسة للخطوط العريضة للمهام التي تكلفت بها انطلاقا من مكانة وقيمة النادي الذي يعد مؤسسة وطنية شامخة.

واذ تجدد الهيئة اعتزازها بهذه المهمة الوطنية، فإنها تؤكد أن توفير كل متطلبات النجاح لمسيرة الفريق نحو منصات التتويج، كما هو موقعه الطبيعي، يمثل الأولوية الرئيسة لعمل الهيئة الى جانب تعزيز الاهتمام بقطاع الفئات العمرية وبما يتماشى وتطلعات وطموحات الجماهير الوفية، سياج النادي ومصدر عزته.

واستنادا الى ما سبق، فإن الهيئة ووفق العمل المؤسسي تدرك أن التفاصيل الخاصة بشؤون الفريق الأول وتعزيز الكوادر الفنية والادارية هي ضمن الصلاحيات الكاملة للمدير الفني ووفق تصوراته التي تخدم مسيرة الفريق، وعليه فإن الهيئة لم ولن تخضع لأي ضغوط بأي قرار تترسخ به القناعة بأنه في مصلحة النادي وفرقه، مع التأكيد على الانفتاح على كل وجهات النظر والطروحات التي تصب في خانة المصلحة والفائدة لهذا الصرح الكبير، مع التأكيد على أن الصفحة الرسمية للنادي هي المصدر الوحيد لكل الاخبار أو القرارات التي تصدر عن الهيئة المؤقتة وبكل شفافية.

وتعيد الهيئة تأكيدها على بذل كل الجهود لانجاز كل متطلبات العملية الانتخابية التي ستفرز مجلس ادارة جديد للنادي ووفق الاجراءات القانونية والرسمية وانطلاقا من شعار الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، ذلك أن المهمة والغاية تنحصر فقط بمصلحة النادي وتعزيز مسيرته، وهذا ما تتعهد به الهيئة التي ستبذل كل جهد لانجاز كل المهام المسندة اليها بإخلاص وبتشاركية ودعم والتفاف أسرة النادي كافة.

#بيان جمهور الفيصلي

بسم الله الرحمن الرحيم
لطالما أثبتت جماهير النادي الفيصلي أنها السياج الحقيقي والمتين للنادي، ومرةً تلو الأخرى إستطاعت الجماهير أن تثبت أنها الرقم الصعب والقادرة على إيقاف كل من تسول له نفسه بالمساس بالكيان الفيصلاوي سواء من داخل المنظومة أو خارجها.
واليوم إذ نرى، إنقلاباً واضحاً على الثورة الجماهيرية التي أطاحت بالإدارة السابقة، متمثلاً بعودة المدير الإداري من جديد إلى الواجهة ضاربين بعرض الحائط مطالبات الجماهير المستمرة بضرورة تجديد الدماء وعدم عودة أي شخص من فلول الإدارة السابقة.

ونستغرب أيضاً من أن يكون القرار بالتنسيب من الكابتن جمال أبو عابد الذي اصطدم كثيرا بهؤلاء الأشخاص ورفض التعامل معهم خلال وجود الإدارة السابقة، ونطالبه بأن ينأى عن نفسه عن أية مناكافات أو قرارت لا تتماشى ورؤية جماهير النادي الفيصلي حفاظاً على مكانته في قلوب الجماهير.
ختاماً، لعطوفة رئيس اللجنة المؤقتة وأعضاء اللجنة الكرام، عليكم فوراً بالتراجع عن هذا القرار وإلا ستضعوا أنفسكم في مواجهة الجمهور قريباً.
والله من وراء القصد.
١٤/آيار/٢٠٢٢م
صادر عن صفحات جماهير النادي الفيصلي الإعلامية

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين