الفيصلي يرد الحسين ويعود لسكة الانتصارات (جدول)

ستادكم نيوز – عاد فريق الفيصلي لسكة الانتصارات بعد أن استعاد توازنه وتغلب على نظيره الحسين إربد بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد الحسن بإربد في ختام الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
وتقدم الحسين إربد بهدف السبق بالدقيقة 34 عن طريق مهاجمه شريف النوايشة، وجاء رد الفيصلي سريعاً بهدفين سجلهما الليبي أكرم الزوي بالدقيقة 42 ويوسف أبو جلبوش بالدقيقة 44.
وبهذا الفوز يتقدم الفيصلي للمركز الرابع برصيد 20 نقطة في حين وتراجع الحسين إربد للمركز الخامس برصيد 19 نقطة.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!