الفيصلي يبدد طموح الأهلي والتعادل سيد الموقف

ستادكم نيوز – بدد فريق الفيصلي طموح جاره الأهلي بالخروج فائزا ، رغم تقدم الأخير بالشوط الأول بينتجية 2-0 ، إلا أن الفيصلي سجل ثلاثاة أهداف في ربع ساعة من الحصة الثانية لكن الخطأ الفادح الذي ارتكبه الحارس معتز ياسين من الأهلي من ادراك التعادل 3-3 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن الجولة 19 من دوري المحترفين ، ويعتبر التعادل اشبه بالخسارة لكلا الفريقين.

الأهلي يتقدم اولا بركلة جزاء نفذها المحترف الروسي مراد بالدقيقة 18 ، وعاد زميله أحمد طنوس واخترق الجدار الدفاعي (الهش) لفريق الفيصلي وواجه معتز وحقق الهدف الثاني بالدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني احدث الفيصلي انتفاضة كبيرة من خلال الاداء المخالف للشوط الأول، فاستثمر أحمد العرسان الكرة الثابتة وسدد في الزاوية اليمنيى لمرمى الصغير الهدف الأول بالدقيقة 52،  تبعه زميله محمد العكش بالهدف الثاني بعد ان تخلص من المدافعين وارسل كرة  ساقطة (لوب) من فوق الصغير لتذهب الكرة صوب الشباك بالدقيقة 57.

وواصل الفيصلي اندفاعه ونقدم الزوي ودومنيك ومن خلفهما الجبارات وباسناد واضح من احسان والعجالين ففرضوا حصارا كشديدا ، وتعرض الخط الخلفي للأهلي للضغط فاخفق الرحال وهو يبعد عرضية الزوي لتخدع الصغير وهي تتغير في اتجاهها صوب المرمى الهدف الثاث للفيصلي بالدقيقة  60 ولم ييأس الأهلاوية لكون ليس الخسارة فقط وحتى التعادل غير مجد فخطف طنوس الكرة من تمرير الحارس معتز واعادها للشباك هدف التعادل الثالث 61.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الخامس، في حين بقي الأهلي متذيل القائمة برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟