الفيصلي يبدد طموح الأهلي والتعادل سيد الموقف

ستادكم نيوز – بدد فريق الفيصلي طموح جاره الأهلي بالخروج فائزا ، رغم تقدم الأخير بالشوط الأول بينتجية 2-0 ، إلا أن الفيصلي سجل ثلاثاة أهداف في ربع ساعة من الحصة الثانية لكن الخطأ الفادح الذي ارتكبه الحارس معتز ياسين من الأهلي من ادراك التعادل 3-3 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن الجولة 19 من دوري المحترفين ، ويعتبر التعادل اشبه بالخسارة لكلا الفريقين.

الأهلي يتقدم اولا بركلة جزاء نفذها المحترف الروسي مراد بالدقيقة 18 ، وعاد زميله أحمد طنوس واخترق الجدار الدفاعي (الهش) لفريق الفيصلي وواجه معتز وحقق الهدف الثاني بالدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني احدث الفيصلي انتفاضة كبيرة من خلال الاداء المخالف للشوط الأول، فاستثمر أحمد العرسان الكرة الثابتة وسدد في الزاوية اليمنيى لمرمى الصغير الهدف الأول بالدقيقة 52،  تبعه زميله محمد العكش بالهدف الثاني بعد ان تخلص من المدافعين وارسل كرة  ساقطة (لوب) من فوق الصغير لتذهب الكرة صوب الشباك بالدقيقة 57.

وواصل الفيصلي اندفاعه ونقدم الزوي ودومنيك ومن خلفهما الجبارات وباسناد واضح من احسان والعجالين ففرضوا حصارا كشديدا ، وتعرض الخط الخلفي للأهلي للضغط فاخفق الرحال وهو يبعد عرضية الزوي لتخدع الصغير وهي تتغير في اتجاهها صوب المرمى الهدف الثاث للفيصلي بالدقيقة  60 ولم ييأس الأهلاوية لكون ليس الخسارة فقط وحتى التعادل غير مجد فخطف طنوس الكرة من تمرير الحارس معتز واعادها للشباك هدف التعادل الثالث 61.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الخامس، في حين بقي الأهلي متذيل القائمة برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!