الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات

ستادكم نيوز – 

أكدت مصادر مطلعة أن المدير الفني الفرنسي ديدييه غوميز دي روسا ، بات على اعتاب الوحدات ، حيث سيتم  التعاقد معه لتدريب فريق الكرة خلفا للمدير الفني السابق رائد عساف الذي تقدم باستقالته إلى جانب الكادر المعاون .

ويتمتع المدير الفني الجديد البالغ من العمر 52 عاما بالعديد من الخبرات التدريبية ، وله سجل كبير جدا في قارة إفريقيا وفاز  بالعديد من البطولات في الكاميرون وتنزانيا ورواندا وغينيا والسودان إلى جانب تدريبه أيضا في الجزائر ومصر وكذلك اشرافه في كأس العرب الأخيرة في قطر على منتخب موريتانيا .

وتضيف هذه المصادر ان الفرنسي غوميز سيرافقه المعد البدني، في حين سترك لنادي الوحدات اختيار بقية الجهاز، ويجيد المدرب الجديد اللغة الانجليزية وهذا يحتم على الوحدات انتقاء المساعدين بعناية ، وربما سيكون المدير الإداري محمد جمال متواجدا نظرا لاجادته هذه اللغة.

وكان البرازيلي فييرا درب الوحدات في بداية الموسم ، ولم يحقق النتائج المرجوة ، فتم اقالته.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!