العقبة يدفع بالأهلي صوب الهاوية

ستادكم نيوز – دفع فريق شباب العقبة بالأهلي صوب هاوية الهبوط ليسكن في دوري أندية الدرجة الأولى، وذلك بعد خسارته أمام شباب العقبة 0-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين.وقد سجل هدف الفوز الثمين لشباب العقبة، محترفه البرازيلي أوتيمار في الدقيقة 25.
وتجمد رصيد الأهلي عند 13 نقطة، ليكون بذلك أول الهابطين، فيما أنعش شباب العقبة حظوظه بالبقاء حيث رفع رصيده إلى 20 نقطة وحل بالمركز التاسع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟