العراق ينسحب….تحديد موعد قرعة غرب آسيا للشابات في لبنان

ستادكم نيوز –

تسحب عند الساعة الواحدة ظهر الخميس ٢٩ أيلول/ سبتمبر ٢٠٢٢ بتوقيت الأردن قرعة بطولة الشابات الثالثة المقررة بضيافة الاتحاد اللبناني في الفترة من ١٩ إلى ٢٥ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢٢.
ويشارك في البطولة منتخبات لبنان (أ و ب)، والأردن وسوريا بعد اعتذار المنتخب العراقي مؤخراً عن عدم قدرته على المشاركة.
وسيتم خلال القرعة توزيع المنتخبات على مجموعة واحدة، بحيث تقام مباريات البطولة على مرحلتين، الأولى تجري بنظام الدوري من مرحلة واحدة، فيما يلتقي في المرحلة الثانية صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الثاني لتحديد البطل والوصيف، ومقابل ذلك يتواجه الثالث والرابع.
ويحمل المنتخب اللبناني لقب النسخة الثانية من البطولة التي أقيمت في البحرين عام ٢٠١٩، وحل بها المنتخب البحريني صاحب الضيافة ثانياً، والمنتخب الأردني بالمركز الثالث.
وأقيمت النسخة الأولى من البطولة عام ٢٠١٨ في لبنان ووقتها فاز المنتخب الأردني باللقب على حساب المنتخب اللبناني الذي حل وصيفاً.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟