السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد

ستادكم نيوز – 

تعاقدت إدارة نادي الحسين إربد مع المدرب السوري (المعروف) أيمن الحكيم ليتولى مهمة تدريب الفريق كمدير فني لنهاية الموسم الحالي، ويأتي تعاقد الحسين مع الحكيم عقب إستقالة المدير الفني السابق أمجد أبو طعيمة الذي قاد الفريق منذ بداية الموسم وتصدر الدوري للمباراة قبل الأخيرة التي قادها عمار الزريقي وتعادل مع الجزيرة ، ليتصدر الفيصلي مكانه.

ولم يكشف نادي الحسين عن هوية الكادر المعاون ، بإنتظار قرار الحكيم.

وكان الحكيم بدأ مسيرته التدريبية مع نادي الوحدة وفاز في الكأس السورية في عام 1993. خلال 1990s، تولى تدريب فرق الشباب، في سوريا ودرب  الوحدة لعدة ومناسبات منفصلة ، وعمل كمساعد للمدرب الاجنبي للمنتخب السوري لفاليريو تيا خلال كأس آسيا 2011 . وقضى بعض الوقت في العراق بتدريب نادي دهوك ، وعمل الحكم يف الأرن ايضا من خلال تدريبه لفريق الفيصلي وكذلك اتحاد الرمثا و الرمثا .

فيعام 2016 ، تم تعيين حكيم مدربًا للمنتخب السوري لكرة القدم . قاد الفريق إلى أفضل أداء وشارك الفريق في تصفيات كأس العالم 2018 وعب ضد أستراليا ، وخسر فقط في الوقت الإضافي. وفي عام 2017 استقال حكيم من تدريب المنتخب السوري.

وفي عام2019 ، تم تعيينه مدربًا لمنتخب سوريا تحت 23 عامًا بدلاً من حسين عفاش. وفي عام 2021 ، أصبح مدربًا لفريق الوحدة لفترة أخرى خلال كأس الاتحاد الآسيوي .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين