السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا

ستادكم نيوز-

حقق منتخب هولندا مساء يوم لاثنين، فوزا غير مستحق على منتخب السنغال بهدفين في اللقاء الذي أقيم على إستاد الثمامة بالعاصمة الدوحة، ضمن منافسات مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم.

ولم يستحق منتخب السنغال هذه الخسارة في ظل الأداء المميز الذي قدمه على مدار شوطي اللقاء، وكان الأفضل لكن غاب عن لاعبيه الحظ والتوفيق، ليحرز المنتخب الهولندي أو ثلاث نقاط له ويحل ثانيا بالمجموعة خلف منتخب الاكوادور بفارق الأهداف، وحل السنغال ثالثا بفارق الاهداف عن قطر المستضيف.

لم يتأثر نجوم السنغال “أسود التيرنغا” بغياب نجم البلاد الأول ساديو مانيه الذي يغيب عن البطولة بسبب الاصابة التي حلت به قبل أيام من انطلاق المونديال مع فريقه بايرن ميونخ، وقدموا أداء مشرفا.

قدم المنتخب السنغالي أداء أكثر من رائع خلال مجريات الشوط الأول، وكان الأفضل في معظم دقائقه وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، عكس لاعبي منتخب هولندا الذين لم يقدموا الأداء المنتظر والمتوقع، وانتهى الشوط بالتعادل السلبي.

واصل أسود التيرنغا سيطرتهم خلال مجريات الشوط الثاني، وهددوا المرمى الهولندي في أكثر من فرصة، إلا أن تألق الحارس منعهم من التسجيل.

وفي الدقيقة الـ84 ومن هجمة مرتدة سجل اللاعب كودي جاكبو هدف بلاده الوحيد بعد تمريرة متقنة من نجم برشلونة الاسباني فرانكي دي يونغ، حولها برأسه قوية في شباك الحارس السنغالي ادوارد ميندي.

وحاول لاعبو السنغال بعد الهدف معادلة النتيجة ولاحت لهم أكثر من فرصة خطيرة، كان أبرزها تسديدة اسماعيلا سار الذي أبعدها الحارس الهولندي اندرياس نوبرت بصعوبة إلى ركنية، وكما سيناريو للهدف الاول سجل المنتخب الهولندي الهدف الثاني في الدقيقة الـ98 من هجمة مرتدة سددها ممفيس ديباي وارتدت من لاحارس ميندي ليكملها دافي كيلاسن في الشباك لينتهي اللقاء بفوز هولندا بهدفين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا