السلط يلحق بالفيصلي الخسارة ويشارك بالصدارة والحسين ينقلب على البقعة

ستادكم نيوز -انجز فريق السلط مهمته ونجح في الاختبار بتغلبه على فريق للفيصلي بهدف واحد مقابل لا شيئ، في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين وقد سجل الهدف المحترف الكاميروني ونجا عندما لحق بتمريرة سريوة الامامية وتجاوز المدافعين ليجد نفسه وجها لوجه من الحارس بني عطية الذي خرج لملاقاته ليسدد ونجا بالمرمى هدف الافتتاح بالدقيقة 16.

ولم يكتف فريق السلط بهذا الهدف عنندما هاجم بضراوة واهدر ونجا ومرضي وابو عابد جملة من الفرص من غير كرة البدديل كلوب الذي سدد لترتد كرته من القائم الايسر وتعود مرة اخرى لكلوب الذي سدد بالعلالي وهو يقف على فوهة المرمى ، بالمقابل لم يظهر الفيصلي بالمستوى المتوقع وبدأ تائها  ليتذوق طعم الخسارة الأولى، وبقي السلط بدون خسارة حتى الآن.

وبهذا الفوز بشارك السلط الفيصلي والرمثا بالصدارة ولكل منهما 20 نقطة.

وفي مباراة اخرى فاز على ضيفه البقعة في الوقت القاتل بنتيجة (3-2) جرت، على استاد الحسين بإربد، وأنهى فريق البقعة الشوط الأول بتقدمه بهدف نظيف عن طريق محمد عبد المطلب في الدقيقة السابعة.ونجح الحسين إربد في تسجيل هدف التعادل عن طريق احمد ياسر بالدقيقة 47، قبل أن يضيف زميله محمد موالي الهدف الثاني بالدقيقة 57.
وتوج البقعة جهوده بإحراز هدف التعادل بإمضاء علي صالح في الدقيقة 61. وعاد أحمد ياسر وسجل هدف الفوز القاتل للحسين إربد بالدقيقة الثانية من الوقت بدل المهدور.

وبهذه النتيجة يتقدم الحسين للمركز الخامس برصيد 17 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن الوحدات ، فيما بقي البقعة بلا رصيد.

يوم غدا الجمعة تتواصل مباريات البطولة ويقام لقاء وحيد على ستاد عمان الدولي، ويجمع الوحدات مع سحاب عند الثامنة والنصف مساء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين